أنباء عن دخول LinkedIn البورصة يوم الخميس

أنباء عن دخول LinkedIn البورصة  يوم الخميس ذكرت الـ Wall Street Journal أن الخميس القادم الموافق لـ 19 مايو سيكون موعد دخول LinkedIn البورصة و بذلك ستكون أول شبكة اجتماعية أمريكية تفعلها و الثانية على مستوى العالم بعد شبكة RenRen … مستمر


Linkedin تتقدم بطلب للدخول إلى البورصة

Linkedin تتقدم بطلب للدخول إلى البورصة أشارت الشبكة الاجتماعية المهنية Linkedin على مدونتها الرسمية أنها تقدمت ليلة أمس بطلب رسمي للدخول إلى البورصة، و ذلك ستصبح أول شبكة اجتماعية (أمريكية) تخوض هذه التجربة. و تهدف Linkedin  إلى الحصول على 175 … مستمر


Skype تؤجل موعد دخولها إلى البورصة

Skype تؤجل موعد دخولها إلى البورصة أشارت الـ Wall Street Journal إلى أن Skype قد قررت تأجيل دخولها إلى البورصة إلى ما بعد النصف الأول من العام الجاري، و ذلك حتى يتأقلم مديرها التنفيذي الجديد مع منصبه الجديد. و حسب … مستمر


Groupon تخطط للدخول إلى البورصة بقيمة 15 مليار دولار

Groupon تخطط للدخول إلى البورصة بقيمة 15 مليار دولار كشف مدونة جريدة الـ New york Times أن Groupon تقوم حاليا تدرس فكرة دخولها إلى البورصة و التي سترفع قيمة الشركة إلى 15 مليار دولار. كما يقول المثل: “إذا عرف السبب … مستمر