Apple تسمح بتطبيق Torrent على الـ AppStore

Apple تسمح بتطبيق Torrent على الـ AppStore لا ندري أهو تغير في سياسة Apple أم أنه مجرد خطأ عابر؟ لكن تطبيق IS DRIVE لتحميل ملفات Torrent تم الموافقة عليه ولا يزال متوفرا على الـ AppStore. من المعروف أن سياسة Apple … مستمر


التفاحة المقضومة تقضم جزءً من حصة Windows في أوروبا

التفاحة المقضومة تقضم جزءً من حصة Windows في أوروبا كما يقول المثل:”من السهل الوصول إلى القمة لكن من الصعب أن تبقى فيها طويلا”، فبعد أن التهم حصة الأسد و حافظ عليها لمدة طويلة، بدأت أولى بوادر تراجع نظام Windows، فلقد … مستمر


VLC لأجهزة الـ iPad رسميا على الـ AppStore

VLC لأجهزة الـ iPad رسميا على الـ AppStore بعد أن تم إنهاء العمل عليه منذ  حوالي أسبوعين و تقديمه لـApple  لتوافق عليه،  ها هي شركة التفاحة المقضومة تعطي ضوءها الأخضر للإصدار الخاص بالـ iPad من قارئ الوسائط المتعددة VLC و … مستمر


أنباء عن شراء Apple لـ Polar Rose المتخصصة في التعرف على الأوجه

أنباء عن شراء Apple لـ Polar Rose المتخصصة في التعرف على الأوجه نشر موقع Mac 1 السويدي خبرا مفاده أن شركة Apple قد اشترت كامل أسهم شركة Polar Rose السويدية المتخصصة في تقنيات التعرف على الأوجه facial recognition . تطور Polar … مستمر


Apple تتراجع عن منع الـ SDK التي لا تخصها لتطوير تطبيقات الـ iPhone

Apple تتراجع عن منع الـ SDK التي لا تخصها لتطوير تطبيقات الـ iPhone في خطوة غير متوقعة و لا منتظرة، قامت Apple بكسر القيود التي فرضتها سابقا و المتعلقة بمنع استعمال أي SDK غير الذي توفره بنفسها لكتابة تطبيقات لنظام … مستمر


قارئ الوسائط المتعددة VLC للـ iPad ينتظر موافقة Apple

قارئ الوسائط المتعددة VLC للـ iPad ينتظر موافقة Apple أعلنت شركة Applidium البرمجية الفرنسية بأنها أنهت العمل على نسخة قارئ الوسائط المتعددة VLC موجهة لأجهزة الـ iPad و أنها تقدمت بطلب قبوله على  الـ AppStore. و في حوار أجراه معه … مستمر


iOS يتجاوز Linux من حيث الاستعمال العالمي لأنظمة التشغيل

iOS يتجاوز Linux من حيث الاستعمال العالمي لأنظمة التشغيل نشرت Net Applications إحصائيات للاستعمال العالمي لأنظمة التشغيل و التي بينت أن نظام تشغيل iOS الذي يجهز هواتف iPhone و أجهزة iPad يتجاوز نظام Linux بكل توزيعاته من حيث الاستعمال العالمي. … مستمر


أنباء عن وصول عدد تطبيقات الـ AppStore إلى 250 ألف تطبيق

أنباء عن وصول عدد تطبيقات الـ AppStore إلى 250 ألف تطبيق لم ترد بعد أية أنباء رسمية من طرف Apple حول الأمر، لكن الخبر مصدره موقع 148Apps و الذي يشير إلى أن الـ AppStore قد تجاوز حاجز الـ 250 ألف … مستمر


تطبيق Google Goggles على هواتف iPhone قبل نهاية السنة

تطبيق Google Goggles على هواتف iPhone قبل نهاية السنة بعد أن صرح مدير مشروع Google Goggles يوليو الماضي أن العمل جار على توفير التطبيق لنظام iOS دون أن يعطي تفاصيل عن موعد إطلاقه، صرح أمس David Petrou المهندس لدى Google … مستمر


Try before you buy: قسم جديد على الـ App Store لتجربة التطبيقات قبل شرائها

Try before you buy:  قسم جديد على الـ AppStore لتجربة التطبيقات قبل شرائها في سعيها لتحسين آلية عمل الـ App Store أطلقت Apple قسما جديدا تحت مسمى Try before you buy (جرب قبل أن تشتري) لإتاحة تجربة التطبيقات قبل شرائها … مستمر