بعد موسم آخر من النتائج المالية السيئة، Groupon تطرد مؤسسها ورئيسها التنفيذي Andrew Mason

أن تكون المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تقنية فهذا لا يمنحك مناعة ضد الطرد، هذا ما ذكرت به Groupon العاملين على الساحة التقنية، فبعد سلسلة من النتائج السلبية التي استمرت على مدار عدة فصول، قرر مجلس إدارة Groupon طرد مؤسسها ورئيسها … مستمر


سعر سهم Groupon يواصل تراجعه، وقيمة الشركة تقترب من الثمن الذي اقترحته Google لشرائها مقابله

الكل يعرف بأن Groupon هي أسرع الشركات التقنية الحديثة نموا، حيث انتقلت من شركة صغيرة لتلتحق بالكبار سريعا، لكن ومنذ دخول الشركة إلى البورصة، كل الأنظار أصبحت موجهة إلى سعر سهمها الذي يواصل سقوطه. ولقد تم التوجيه أصابع الاتهام والتشكيك … مستمر


Groupon تعتزم دخول البورصة و تنوي الحصول على 750 مليون دولار

Groupon تعتزم دخول البورصة و تنوي الحصول على 750 مليون دولار قررت Groupon المتخصصة في البيع/الشراء الجماعي السير على خطى LinkedIn و التحضير للدخول إلى البورصة، حيث أشارت العديد من المصادر (إحدى مدونات Forbes على سبيل المثال) أن الشركة قد … مستمر


Facebook تزاحم Groupon و تطلق خدمة الشراء الجماعي Facebook Deals

Facebook تزاحم Groupon و تطلق خدمة الشراء الجماعي  Facebook Deals بعد النجاح الذي عرفه مجال الشراء الجماعي و الذي يظهر جليا من خلال النمو المتسارع لـ Groupon، هاهي Facebook تطالب بحصتها من هذه “الكعكة” و تطلق بدورها خدمة Facebook Deals … مستمر


Groupon تواصل توسعها في السوق الصينية بشراء GroupsMore الماليزية

Groupon تواصل توسعها في السوق الصينية بشراء GroupsMore الماليزية بعد شراء كل من AtlasPost  في تايوان، Beeconomic في سنغافورة  والفيليبين و UbuyIbuy في هونج كونج، تواصل Groupon توسعاتها في السوق الآسيوية بشرائها لـ GroupsMore الماليزية. و تقوم خطة Groupon التوسيعية … مستمر


Groupon تخطط للدخول إلى البورصة بقيمة 15 مليار دولار

Groupon تخطط للدخول إلى البورصة بقيمة 15 مليار دولار كشف مدونة جريدة الـ New york Times أن Groupon تقوم حاليا تدرس فكرة دخولها إلى البورصة و التي سترفع قيمة الشركة إلى 15 مليار دولار. كما يقول المثل: “إذا عرف السبب … مستمر


Google تفشل في محاولة شرائها لـ Groupon

Google تفشل في محاولة شرائها لـ Groupon كثرت مؤخرا الأخبار التي تتحدث عن قرب شراء Google لـ Groupon و عن المحادثات الجارية بين الطرفين، و هي عملية الشراء التي –لو تمت- لأصبحت أكبر عملية شراء لـ Google (أكبر من عملية … مستمر