Game Cooks اللبنانية صاحبة لعبة Birdy nam nam تطلق لعبتين جديدتين على نظامي iOS وAndroid

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 49 ثانية

أطلقت شركة Game Cooks اللبانية التي سبق لها أن طورت عدة ألعاب للهواتف الذكية لعل أشهرها لعبة Birdy nam nam  لعبتين جديدتين على نظامي iOS وAndroid ويتعلق الأمر بكل من Captain Oil و N.E.R.D.S.

game-cooks

بخصوص N.E.R.D.S. فهي لعبة تهدف بشكل أساسي إلى دفع اللاعب إلى إعمال عقله (وأحيانا إرهاقه)، حيث تقوم على مبدأ توفير عدة أرقام للمستخدم وتطلب منه الحصول على نتيجة مُعينة وذلك بأكبر قدر من الطرق الممكنة (عبر العمليات الرياضية الأربعة الأساسية) في مدة أقصاها 90 ثانية. ما يزيد اللعبة تشويقا هو أنها لعبة متعددة اللاعبين، حيث أنه يمكن لكل لاعب تحدي أصدقائه ومعارفه والتنافس معهم للحصول على أكبر قدر من النقاط.

N.E.R.D.S

أما إن كنت لا تحب الأرقام (أو إن كنت تكرهها) فيُمكنك أن تجرب لعبة Captain Oil وهي لعبة من  والذي تدور أحداثها المقسمة على 90 جولة ، في عالم يقوم فيها بطل اللعبة Captain Oil بإنقاض قطرات نفط مسجونة هنا وهناك في وضعيات تدفع اللاعب إلى إعمال عقله بشكل جيد قبل أن يلعب دوره.

Captain Oil

اللعبتان متوفرتان مجانا على Android على الرابطين التاليين:

N.E.R.D.S.

Captain Oil

كما أنهما متوفرتان مقابل 0.99$ للعبة الواحدة على متجر iTunes:

N.E.R.D.S.

Captain Oil

هل جربت اللعبتين الجديدتين؟ ما رأيك فيهما؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn2Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google