الإعلان عن النسخة الثالثة من يوم التدوين الجزائري DzBlogDay

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 38 ثانية

أعلن القائمون على يوم التدوين الجزائري DzBlogDay عن النسخة الثالثة من التظاهرة والتي تأتي هذا العام لتعالج موضوع الويب الجزائري.

شعار يوم التدوين الجزائري بالعربية

DZBlogDay

وكالعادة سيتم تخصيص يوم واحد (19 يناير 2013) تتم دعوة المدونين الجزائريين فيه للكتابة/التدوين حول موضوع مُعين، ووقع الاختيار هذا العام على موضوع “الويب الجزائري” بعد أن تمت مُعالجة موضوع التربية في النسخة الأولى من المسابقة وبعد أن كان عنوان نسخة العام الماضي “من أجل الجزائر نبادر”.

كيف لك أن تشارك؟ يكفي أن تنشر موضوعك على مدونتك الخاصة أيا كانت اللغة التي تنوي كتابته بها، ثم تشير إليه على موقع التظاهرة (على صفحة سيتم تخصيصها لاحقا للأمر)، كما أنه سيتم تخصيص مجال لمن لا يملكون مدونات لنشر مقالاتهم فيها.

لم يتم الكشف بعد إلى أية مسابقة أو جوائز ستُوزع على أصحاب أفضل المقالات مثلما حدث العام الماضي، أو إن كانت هناك لجنة تحكيم ستتولى مهمة اختيار أفضل ما كُتب.

للبقاء على اطلاع على مستجدات الحدث، تابعوا حساباته الرسمية على مختلف الشبكات الاجتماعية:

فيس بوك، تويتر أو Google+.

هل تنوي المشاركة؟ لا تنتظر يوم 19 يناير واشرع في كتابة مقالك من الآن.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • في الحقيقة لم أشارك في النسختين السابقتين ربما لعدم اهتمامي بالمواضيع التي تم اختيارها وبما أن هذه السنة تم اختبيار موضوع يمكنني الكتابة عليه ربما سأشارك .