تنظيم نسخة جديدة من Startup Weekend في الجزائر خلال شهر نوفمبر الجاري

ضمن تصنيف: عام.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 14 ثانية

يعتزم النادي العلمي للمدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي بالجزائر العاصمة تنظيم نسخة جديدة من مسابقة Startup Weekend ما بين 15 و17 نوفمبر الجاري وذلك لتمكين الراغبين في خوض غمار ريادة الأعمال من تكوين فرق وإطلاق شركاتهم الناشئة.

تُعتبر هذه التظاهرة من بين أضخم التظاهرات التي ينظمها النادي العلمي للمدرسة، حيث يعتزم إطلاق المسابقة في المدرسة في التاريخ آنف الذكر موازاة مع إطلاق نفس المسابقة في مدن جزائرية أخرى ويتعلق الأمر بكل من عنابة، مسيلة وسطيف. كما أنه سيتم تنظيم عدة ورشات وإلقاء بعض المحاضرات موازاة مع المسابقة، حيث سيحظى المشاركون في المسابقة بفرصة التعرف بشكل أفضل على منتجات Google عبر المحاضرات التي ستقدمها GDG Algiers (Google Developer Group)، إضافة إلى محاضرات حول منتجات Microsoft والتي ستقدم جوائز للفائزين بالمسابقة.

وكعادة مسابقات Startup Weekend فإنه سيتم إعطاء المتبارين الفرصة لعرض أفكارهم في مدة لا تتجاوز الدقيقة الواحدة، تليها بعد ذلك تصويتات الحاضرين لاختيار أفضل الأفكار، وسيقوم أصحاب الأفكار المنتقاة بتكوين فرق للعمل على تصميم وتطوير المنتج، كتابة نموذج أعمال وما إلى ذلك خلال فترة لا تتجاوز 54 ساعة، قبل أن يقوم كل فريق بعرض منتجه من جديد أمام لجنة تحكيم لتتوج منها 3 فرق.

التسجيلات لا تزال متواصلة إلى غاية منتصف الشهر الجاري، وهي مفتوحة للمبرمجين ولغير المبرمجين، ويمكن حجز تذكرة (غير مجانية طبعا) للمشاركة في المسابقة عبر هذه الصفحة. وللبقاء على اطلاع على مستجدات المسابقة انضموا إلى صفحتها على فيس بوك.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0

عن كاتب المقال:

مُهندس برمجيات/مُبرمج جزائري

تابع الكاتب على:
Twitter +Google