إطلاق Good Themes أول منصة عربية للقوالب والإضافات الاحترافية بنظام الاشتراك السنوي

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 38 ثانية

كشفت شركة تسويق أون لاين عن منصتها الجديدة لبيع القوالب والإضافات الاحترافية المسماة  جود ثيمز Good Themes  والتي تسمح للمشتركين فيها بالحصول على قوالب وإضافات احترافية مقابل اشتراك سنوي.

تسمح Good Themes لمشتركيها بالحصول على كامل القوالب والإضافات الاحترافية مقابل اشتراك سنوي يتراوح سعره ما بين 49$ و299$، وتحتوي المنصة حاليا على 15 منتجا مختلفا منها 6 قوالب WordPress، 3 قوالب خاصة بمتاجر OpenCart، إلى جانب إضافات خاصة بـ WordPress أيضا (الإضافات غير متوفرة للحسابات الشخصية القاعدية، بل للحسابات التي تتراوح قيمة اشتراكها ما بين 149 و299$). كما سيحصل المشتركون على كافة القوالب والإضافات التي سيتم طرحها خلال مدة اشتراكهم، حيث تتعهد الشركة بطرح مالا يقل عن قالب واحد جديد كل شهر.

ولإشراك مستخدمي المنصة في الترويج والتعريف بها، تضع Good Themes بين أيديهم نظام Affiliate يسمح لهم بالحصول على عمولة تقدر بـ 50% عن كل عملية شراء تتم عبرهم.

ما رأيك في منصة Good Themes؟ هل تراها تلبي طلبا متزايدا على القوالب الاحترافية باللغة العربية؟ أم أنك تفضل الحصول على قوالب خاصة بك؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+1Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • أتمنى لهم التوفيق…