Google تتيح للشركات استئجار أجهزة Chromebook مقابل 30 دولار شهريا فقط

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 3 ثانية

يبدو بأن Google عازمة على التعريف وعلى نشر نظام Chrome OS  بكل ما أوتيت من قوة، فبالرغم من قلة الأخبار والأحداث التي تدور حول هذا النظام وحول الأجهزة التي تستخدمه والتي يُطلق عليها اسم Chromebook مقارنة بالأجهزة اللوحية إلا أن عملها على هذا النظام متواصل بشكل منظم، وأحدث هذه الخطوات هو إتاحة الشركات استئجار أجهزة Chromebook مقابل 30 دولار شهريا فقط.

في التدوينة التي تُعلن فيها عن الأمر على مدونتها الموجهة للشركات، تضرب Google مثالا لتوضيح فائدة مثل هذه العرض، حيث اغتنمت فرصة السباق المحموم الخاص بالرئاسيات الأمريكية لتضرب مثالا بحملة سياسية تحتاج ولفترة محدودة من الزمن لحاسوب لكل موظف من موظفيها، وترى Google بأن استئجار أجهزة يمكنها الاتصال بالإنترنت هو الخيار الأمثل في مثل هذه الحالات.

توفر Google أجهزة Chromebook مقابل 30 دولارا شهريا وذلك خلال الأشهر الاثنتي عشر الأولى، ويُخفض السعر بعد تلك الفترة إلى 25 دولارا للشهر، كما أنه لا يتم فرض أية التزامات على المستأجرين ويتم الدفع بشكل شهري. وتوفر أيضا Google أجهزة Chromebox (وحدة مركزية بدون شاشة) في عرض مماثل يُقدر سعره بـ 25 دولارا شهريا. كما أنها أطلقت عرضا موازيا للشركات التي تود شراء أجهزة Chromebook لموظفيها.

للتذكير فقد سبق لـ Google أن أطلقت الإصدار 20 من نظام Chrome OS منذ أقل من شهرين ي يدعم كلا من Google Drive والوضع Offline من حزمتها المكتبية Google Docs.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+3Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google