بسبب المشاكل المالية التي تعصف بها، Zynga تفقد سادس إداري لها خلال شهر

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 59 ثانية

فقدت Zynga صاحبة الألعاب الاجتماعية Farmville و Cityville خامس إداري لها خلال شهر واحد، حيث أعلن Mike Verdu المسؤول الإبداعي في الشركة عن خروجه منها بعد أن قضى فيها 3 سنوات.

وقد يكون السبب المباشر لهذه الاستقالات المتتالية الأوضاع المالية الحرجة للشركة، حيث أن سهمها في البورصة فقد أكثر من 70% من قيمته، حيث نزل في الآونة الأخيرة تحت سقف 3 دولار للسهم الواحد وذلك بعد أن كان السعر الافتتاحي له 10 دولارات للسهم الواحد.

بالرغم من أن عدد اللاعبين النشطين لألعاب Zynga الشهريين يُقارب 200 مليون لاعب إلا أن الشبكة تجد صعوبات في الاستفادة المادية من ذلك، وما زاد الأمر تعقيدا هو تخفيض الشركة لتوقعات أرباح لعبة Draw Something التي اشترتها خلال الفترة الماضية مُقابل 200 مليون دولار مثلما تشير إليه جريدة Le Monde الفرنسية.

لم تشفع المحاولات الأخيرة لـ Zynga من رفع قيمة سهمها في البورصة ولا على الإبقاء على تنفيذييها ، فبالرغم من إطلاقها “شبكة الألعاب الخاصة بها” Zynga with friends والتي تهدف إلى التخلص من التبعية لفيس بوك وإطلاقها لألعاب جديدة أمثال ChefVille التي تحقق أعداد مستخدمين متزايدة إلا أنها فقدت أكثر من إداري رفيع المستوى خلال الأسابيع الماضية، ويتعلق الأمر بكل من الرئيس التنفيذي للعمليات John Schappert، والمدراء العامون Eric Bethke، Jeremy Strauser، Ya-Bing Chu، و Alan Patmore.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Mike Verduzynga

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google