Kim Dotcom يُعلن ضمنيا عن رجوع MegaUpload هذا العام بشكل أقوى، أفضل وأسرع

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 11 ثانية

هناك من يُغرد فلا يكاد يقرأ تغريدته أحد، وهناك من يغرد فتكتب المقالات حول تغريدته، وهذا ما حدث مع Kim Dotcom مؤسس خدمة MegaUpload التي قامت السلطات الأمريكية بإيقافها، حيث أعلن بأن خدمته (دون أن يسميها) سترجع هذا العام بشكل أقوى، أفضل وأسرع من ذي قبل.

بداية وبعد أن نشر Kim Dotcom هذه التغريدة اعتقد الجميع بأن الأمر يتعلق بخدمة Megabox والذي كان من شأنها أن يحدث ثورة في عالم الموسيقى وبذلك بتوفيرها بشكل يجعل الفنانين المنتجين لها هم المستفيدين الكبار من مبيعاتها، وهو ما قد يكون السبب الرئيسي في إيقاف الموقع ومؤسسه بداية السنة الجارية.

 

لكن بعد أن نشر موقع The Next Web  مقاله حول هذه التغريدة، قام Kim Dotcom بالإشارة إلى هذا المقال في تغريدة منفصلة ثم أتبعها بتغريدة أخرى يقول فيها بأن خدمة MegaBox ستعود بدورها أيضا، مما يقوي من نظرية أن الأمر يتعلق فعليا بخدمة MegaUpload أو بشيء ما في مثل ضخامته.

هل تعتقد بأنه بإمكان MegaUpload الرجوع للنشاط من جديد قبل نهاية السنة الجارية؟ وكيف تتوقع أن تكون ردة فعل كبار شركات الموسيقى العالمية إن تم إطلاق خدمة Megabox بشكل فعلي؟

اقرأ أيضا:

ما هو السبب الحقيقي وراء إيقاف MegaUpload ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+5Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • خبر موجع جدا لجميع مواقع الرفع و شركات الموسيقى
    اذا كان الامر صحيح
    صراحة فرحت كثيرا جدا للخبر
    واتوقع عودته

  • ألم يحكم عليه بخمسين سنة ؟!

  • المشكلة الموقع إلى الأن محجوب في السعودية ((ولا أعلم السبب حجبه)) ولزم عن طريق رقم IP أو كاسر بروكسي وطبيعي بيكون بطي جداً

    أتمن يغير رابطه الموقع

    • ما يحتاج يغيرة فقط يحوله إلى https وهذا أنشاء الله هو المتوقع