المدير التنفيذي لتويتر يصرح: نحن في غِنًى عن الدخول إلى البورصة

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 42 ثانية

في حوار خص به جريدة Los Angeles Times، أكد من جديد Dick Costolo المدير التنفيذي لـتويتر بأن شركته ليس في حاجة إلى أموال إضافية لتطوير نفسها حاليا، مما يجعلها في غنى عن الدخول إلى البورصة.

نود أن نبقى شركة خاصة إلى غاية الأجل الذي نحدده بأنفسنا

يُعجبني بقاء الشركة خاصة لأسباب عديدة. يسمح لنا ذلك بالبقاء مركزين بشكل كامل على طريقة تطوير خدمتنا وعلى الطريقة التي نود للشركة أن تكبر بها.

لم يذكر Costolo أية أرقام حول نتائج تويتر المالية وعن أرباحها، لكنه أعطى الانطباع بأن الشركة مستقرة ماليا حاليا، حيث قال بأن شركته تملك حاليا “شاحنة مليئة بالأموال”. وأكد على وجود آلاف المُعلنين حاليا على تويتر، إضافة إلى إمكانية انضمام آلاف الآخرين قريبا.

كما اغتنم المدير التنفيذي لتويتر هذا الحوار ليؤكد من جديد بأن مستخدمي تويتر قد غيروا طريقة استخدامهم للشبكة، حيث يُشير بأن أغلب المُستخدمين باتوا يستخدمون الوسائل الرسمية للاستفادة من تويتر، ويقصد بذلك التطبيقات الرسمية للخدمة على الهواتف، نسخة الويب الخاصة بها، إضافة إلى تطبيق TweetDeck الذي سبق للشركة شراءه العام الماضي، بدل التطبيقات التي تطورها شركات وأطراف أُخرى.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+6Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google