جيران تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها على iPhone، واقتراب التطبيق من حاجز 100 ألف تحميل

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 21 ثانية

أعلنت جيران عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها لهواتف iPhone والذي يأتي لتلبية طلبات مستخدميه، لإدخال بعض التحسينات ولتصحيح جملة من العلل.

ركزت جيران لدى إعلانها علىهذا التحديث على الجانب الاجتماعي لتطبيقها الجديد حيث أنه يعتمد على Facebook Open Graph (تشير الشركة إلى أنها من بين أوائل الشركات في المنطقة التي تقوم بذلك) مما يسمح للمستخدمين بتشارك صورهم ونشاطاتهم مباشرة على شبكة فيس بوك. كما أنه أصبح بالإمكان تسجيل الدخول باستخدام حسابات فيس بوك أيضا.

كما أضافت جيران خاصية تحديد الأماكن، حيث يظهر من هذه التدوينة بأن التطبيق كان يتطلب سابقا تحديد مكان تواجد المستخدم، وبفضل التحديث الأخير ستتم معرفة مكانه بشكل آلي.

بعد التحول الأخير في نشاط جيران الذي حدث شهر يوليو من سنة 2010 والتي أًصبحت بموجبه أشبه بـ Yelp للمنطقة العربية، ركزت الشركة بداية على الأردن فقط، قبل أن توسع نطاقها ليشمل 6 مدن عربية أخرى، أربع منها في السعودية، إضافة إلى دبي وأبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جيران حصلت مؤخرا على تمويل من طرف 500 Startups، وذلك بعد أن حصلت على تمويلات سابقة من طرف كل Accelerator Technology Holdings، Intel Capital و Seedcamp. ويُشير موقع ومضة إلى انضمام كل من فادي غندور مؤسس “أراميكس” وربيع قطايا مؤسس “بيت دوت كوم” إلى جولة التمويل الحالية، إلا أنه في المقابل غادر ليث زريقات أحد مؤسسي جيران الشركة بعد الحصول على هذا التمويل لينطلق في مشروع جديد خاص به أطلق عليه اسم “أُلقُط” والذي يُعنى بمراجعة المنتجات.

تطبيق جيران متوفر للتحميل المجاني على متجر AppStore عبر هذا الرابط.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+7Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Jeeranجيران

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • الم تكن جيران خدمة مثل بلوجر لإنشاء المدونات المجانية ؟؟ سمعت انهم تحصلوا على دعم مالي لكن لم اعلم انها تغيرت تماما … المهم بالتوفيق لهم

    هذا رابط التطبيق على جوجل بلاي ايضا:
    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.naf.jeeran