Foursquare تطلق Promoted Updates المماثلة لإعلانات promoted tweets الخاصة بتويتر

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 57 ثانية

أطلقت Foursquare ما يُمكن اعتباره أولى خطواتها لتحقيق أرباح من الخدمة التي تُقدمها، ويتعلق الأمر بإعلانات Promoted Updates التي ستسمح للشركات باستهداف زبائنها عبر التطبيق بشكل مباشر.

ومثلما هو الحال مع Promoted tweets الخاصة بتويتر ستظهر تحديثات Promoted updates ضمن ومثل تحديثات الأصدقاء على التطبيق، وتشير الشركة إلى أنها توفر نوعين من الإعلانات Promoted updates والتي ستظهر إعلانات لمنتجات جديدة مثلا لشركات تكون قريبة من مكان تواجد المستخدم إضافة إلى Promoted Specials والتي تخص إعلانات العروض الخاصة للشركات المُعلنة باستخدام هذه الخدمة، إلا أن الحدود الفاصلة ما بين الصنفين لا تزال غير واضحة جدا، حيث لم يتم الحديث عنها بإسهاب في تدوينة Foursquare، كما أن المواقع الإخبارية التقنية تشرح الأمر كلا حسب فهمها.

تشير Foursquare إلى أن خدمة Promoted updates هي حاليا في طور تجريبي فقط، وستشرع في استخدامها 20 شركة من شركائها أمثال Best Buy، Hilton، Gap، Pizzeria Mozza وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن عدد مستخدمي خدمة Foursquare وصل شهر أبريل الماضي إلى 20 مليون مستخدم كما أنها تقدم خدماتها لما يقرب من مليون businesses (عمل؟) وهو ما يعطي صورة زاهرة حول مستقبل الشبكة إن هي أحسنت استغلال خدمة الإعلانات الجديدة ووجدت طريقة لإقناع الشركات وأرباب الأعمال في الاشتراك فيها.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+5Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google