Google تكشف عن جهازها اللوحي Google Nexus 7 الذي ستسوقه مقابل 199 دولار فقط

ضمن تصنيفي: Google ،هواتف/ أجهزة لوحية.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 47 ثانية

كشفت Google خلال أول أيام مؤتمر Google I/O عن العديد من المنتجات الجديدة والتحديثات التي تخص مختلف منتجاتها وخدماتها والتي كان أهمها جهازها اللوحي Google Nexus 7.

Google Nexus 7 الذي تولت مهمة تصنيعه Asus هو جهاز لوحي من شأنه أن ينافس أكثر من جهاز لوحي آخر في آن واحد، حيث يتميز بقوة المعالج، جودة شاشته، حجمه الصغير، والأهم من كل ذلك، سعره الذي يميزه على الكثير من منافسيه.

يأتي جهاز Google Nexus 7 اللوحي مجهزا بمعالج Nvidia Tegra 3 quad-core بتردد 1.3 Ghz إضافة إلى معالج رسومي GeForce 12-core  وذاكرة 1Gb، وبمساحته تخزينية فتتراوح ما بين 8  و 16 Gb. أما الشاشة فهي شاشة 7 بوصات بدقة 1280×800  بكسل.

الأهم من كل هذا هو سعره الذي حددته Google بـ 199 دولارا فقط، مما يعني بأن الجهاز لا ينافس iPad و Galaxy Tab فقط، بل ينافس أيضا جهاز Amazon Kindle Fire والذي يُباع بهذا السعر، لكن الأفضلية هنا ترجع لجهاز Nexus 7 نظرا لمزايا العتاد التي يتمتع بها مقارنة بنظيره لدى Amazon.

الجهاز سيأتي مجهزا بالإصدار 4.1  من نظام Android (الإصدار Jelly Bean) وسيكون متوفرا بداية من الثامن من شهر يوليو القادم في الولايات المتحدة.

للمزيد حول جهاز Google Nexus 7 زوروا موقعه الرسمي.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0

عن كاتب المقال:

مُهندس برمجيات/مُبرمج جزائري

تابع الكاتب على:
Twitter +Google