معمل ألوان تطلق نشرة بريدية أسبوعية تهتم بالتصميم

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 57 ثانية

أطلق موقع معمل ألوان اليوم نشرة ألوان وهي نشرة أسبوعية متخصصة تستهدف المصممين خاصة والمهتمين بالتصميم عامة، تهدف النشرة إلى إبقاء المهتمين على اطلاع على أحدث أخبار التصميم وأدواته وأفضل المقالات التي تُنشر حوله إضافة لبعض النصائح والروابط الأخرى.

تهدف النشرة أيضا إلى توفير الوقت والجهد على المصممين وإلى نشر إبداعات المصممين العرب وتعريف الجميع عليهم وعلى أعمالهم، يقول أحمد مجدي محرر النشرة ومؤسس معمل ألوان:

إطلاق النشرة جاء رغبة في أن يحصل المصمم العربي على جرعة أسبوعية مركزة من المقالات والأخبار وغيرها بدلا من البحث عنها، وحتى يستطيع مجاراة الآخرين في عالم مليء بالمنافسة.

نشرة ألوان ستصدر كل يوم سبت حيث ينطلق العدد الأول منها يوم السبت القادم 23 يونيو، لكي تصلك النشرة على بريدك الالكتروني يمكنك الاشتراك بسهولة من الموقع مباشرة: http://colorsweekly.com/

وإذا رغبت في اقتراح أعمالك المميزة أو أعمال غيرك كي يتم إضافتها للنشرة فيمكنك ذلك عبر صفحة اقترح محتوى في موقع النشرة.

يذكر أن معمل ألوان أطلق سابقا مدونة معمل ألوان وهي الحاصلة على الجائزة الأولى في مسابقة آرابيسك لأفضل مدونة عربية، وبعد ذلك موقع منجم المصممين الذي يقدم روابط وخدمات للمصممين، واليوم أعلن عن نشرة ألوان ومولد النص المؤقت، حيث يمكنك الوصول لهذه المشاريع من صفحة معمل ألوان الرئيسية.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مدون سوري مهتم بـ: التسويق الالكتروني، الإعلام الاجتماعي، ريادة الأعمال، قابلية الاستخدام، ونظام لينكس. مدير لموقع خمسات في شركة حسوب.