حسوب تكشف عن إعلانات الفيديو وتضيف متجرا خاصا بالإعلانات إلى خدمتها

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 30 ثانية

أعلنت شركة حسوب للإعلانات على إدخال خواص جديدة على خدمتها تتمثل في الإعلانات عبر الفيديو، إضافة إلى متجر للإعلانات لتسهيل التواصل ما بين المعلنين والناشرين.

بخصوص الخاصية الأولى، فهي -كما هو ظاهر من اسمها- ستوسع آفاق الإعلان لتشمل الفيديوهات بعد أن كان الأمر مقتصرا على الصور فقط. أما الخاصية الثانية –والتي تعتبر في نظري الأهم- فهي متجر للإعلانات تسمح للمعلنين باستهداف مواقع معينة للإعلان عليها، بدل نشر الإعلانات ضمن كامل الشبكة (رغم أن هذه الأخيرة تسمح باستهداف البلدان، ونوعية المواقع)، كما أنها تسهل أيضا على الناشرين الراغبين في بيع مساحاتهم الإعلانية مقابل سعر معين، الوصول إلى شريحة أوسع من المعلنين، ويسهل عليهم مهمة تعقيدات الاتفاق ومشاكل طرق الدفع التي تصاحبها.

ولقد اغتنمت الشركة هذه الفرصة لتأكد “الصحة الجيدة” التي تتمتع بها خدمتها، حيث استطاعت منذ انطلاقتها على استهداف 800 موقعا وصفتهم بـ”نخبة المواقع العربية”، وهو ما سمح لإعلانات حسوب أن تظهر لما لا يقل عن 2.5 مليون مرة بشكل يومي.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn2Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • هاهي حسوب تثبت قوتها واستقرار خدمتها
    ننتظر الجديد دائما ونأمل في مستقبل رائع لهاته الخدمة العربية الرائعة