المجلة التقنية تفوز بلقب “أفضل موقع تقني” في مسابقة Algeria Web Awards

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 55 ثانية

تُوّجت المجلة التقنية مساء أمس بجائزة أفضل موقع تقني خلال حفل اختتام مسابقة Algeria Web Awards التي أقيمت في فندق Hilton في العاصمة الجزائر.

خلال الحفل، تم تكريم 35 موقعا تنافست منذ بداية المسابقة شهر يناير المنصرم، ولقد دحضت المسابقة بشكل ما فكرة “فقر الويب الجزائري”، حيث ظهرت إلى السطح العديد من المواقع ذات الجودة الحالية، من حيث المحتوى أو من حيث التصميم.

وكما هو معروف فإن الويب الجزائري، ينقسم إلى قسمين، قسم ناطق باللغة الفرنسية، وآخر ناطق باللغة العربية (إضافة إلى مجموعة مواقع بلغات أخرى، كالإنجليزية، والأمازيغية)، ومن بين المواقع الناطقة باللغة العربية التي نالت جوائز خلال هذه المسابقة نجد كلا من:

قسم التصميم: موقع Simplizine

المدونات: مدونة عبد الحفيظ.

المواقع الثقافية: مزاب ميديا.

المنتديات: الجلفة أنفو.

الأحزاب السياسية: موقع حركة مجتمع السلم

البوابات: موقع معهد المناهج.

المواقع الدينية: نور الهدى، بوابة المغرب الإسلامي.

الرياضة: الميدان.

متفرقات: الساحر نت.

كما حصل محرك البحث القرآني الفانوس، على أفضل موقع من حيث التقنية المستخدمة فيه. وتم اختيار يونس قرار كشخصية الويب لهذا العام.

يمكنك الاطلاع على كامل المواقع الفائزة من هنا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ثاني جائزة تتحصل عليها المجلة التقنية، بعد جائزة أفضل موقع إخباري التي حازت عليها خلال دورة العام الماضي من مسابقة أرابسيك لأفضل المدونات العربية.

أود أن أغتنم هذه الفرصة لأذكر من جديد بأن باب الالتحاق بفريق تحرير المجلة التقنية مفتوح للجميع، إن كنت مهتما بالتقنية، ولديك أسلوب كتابة مميز، كما أنك متحكم بشكل جيد بقواعد اللغة العربية، فإننا ندعوك إلى الانضمام إلينا بإرسال رسالة عبر هذه الصفحة.

أما إن كنت مجرد متابع، وودت إبداء إعجابك :p فيمكنك القيام بذلك، عبر الانضمام إلى صفحاتنا على فيس بوك و Google+ أو متابعة حسابنا على تويتر.

شكرا لكل الكتاب الذين ساهموا سابقا أو الذين يساهمون حاليا في نجاحات المجلة.

المجلة التقنية: معنا…للخبر التقني معنى.


عن كاتب المقال:

مُهندس برمجيات/مُبرمج جزائري

تابع الكاتب على:
Twitter +Google