بيان بريس: خدمة جديدة تسهل مهمة نشر البيانات الصحفية والتعريف بالمنتجات الجديدة

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 22 ثانية

هل سبق وأن أطلقت موقعا، منتجا، شركة ناشئة أو تطبيقا للهواتف الذكية، ووجدت صعوبات في التعريف به أو في مراسلة المواقع الإخبارية للحديث عنه؟ على كل حال هذا ما واجهته حسوب للإعلانات في أيامها الأولى ولهذا أطلقت خدمة جديدة لحل هذا المشكل أطلقت عليه اسم بيان بريس.

بيان برس

بيان بريس عبارة عن موقع يسعى إلى ربط أصحاب هذه البيانات الصحفية (أصحاب المنتجات الجديدة مثلا)، بأصحاب المواقع الإخبارية التي سترغب في الكتابة عنه ولذلك لتسهيل مهمة التعريف بمنتجاتهم لكن من دون السقوط في فخ الترويج حيث يشترط الموقع بأن تتسم البيانات الصحفية المرسلة بالموضوعية، كما تجب مراعاة جملة من الشروط التي تجدها على هذه الصفحة، والتي تظهر مطبقة بشكل جلي في البيان الصحفي الأول الذي نشره الموقع للتعريف بنفسه :).

تجدر الإشارة إلى أن بيان بريس هو ثالث منتج تصدره شركة حسوب للإعلانات بعد كل من خدمة الإعلانات (المنتج الرئيسي) وخدمة Captcha تدعم اللغة العربية.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+2Share on LinkedIn1Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • هاهي شركة حسوب ومؤسسها الأخ عبد المهيم الآغا طالب في بريطانيا يأتيانا بالجديد والمفيد
    فبعد شركة الإعلانات العربية حسوب .. وموقع تبادل الخدمات مقابل المال خمسات
    هاهي تأتي بهاته الفكرة الجديدة الرائعة
    بالتوفيق لأصحاب المؤسسة

  • اتمني لك النجاح أخي عبد المهيمن فأنت شخص محترم للغاية