أنباء عن تصنيع Asus لجهاز google اللوحي الذي من المنتظر الكشف عنه خلال شهر مايو القادم

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 23 ثانية

هل تذكرون إعلان Eric Schmidt عن تحضير Google لإطلاق جهازها اللوحي خلال السداسي الأول من العام الجاري؟ تعود أخبار هذا الجهاز من جديد، حيث أشار موقع Digitimes  بأن لديها معلومات من مصادر صناعية تُشير إلى قرب إصدار هذا الجهاز اللوحي.

 رسم تخيلي لجهاز جوجل اللوحي المجهزة بنظام أندوريد (جوجل نكسوس تابلت؟)

الجهاز عبارة عن tablet  بشاشة 7 بوصات، من تصنيع Asuse   ومن المتوقع كشف النقاب عن الجهاز شهر مايو المقبل، أما سعره فيحتمل أن يكون متراوحا ما بين 199 و249 دولار حسب نفس الموقع، ويُذكر أيضا أن asustek  امتنعت عن التعليق حول ذلك.

استقرت google  على شركة asustek لتصنيع الجهاز نظرا لقدراتها الصناعية، ومستوى منتجاتها الرفيع، كما أن لديها خبرة في مجال تصنيع أجهزة لوحية بهذا الحجم مجهزة بنظام Android كجهازEee Pad Memo 370T، وهو ما يدفع إلى التساؤل حول ما إذا كانت الشركة ستحتفظ بخطوط إنتاج أجهزتها اللوحية، أم أنها ستكتفي بتصنيع أجهزة Google اللوحية.

برأيكم هل سيؤثر  جهاز google على سوق الأجهزة اللوحية؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+3Share on LinkedIn1Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

ايمان بخوش….مسلمة عربية جزائرية… مهتمة بالاعلام الجديد والتدوين ،الشبكات الاجتماعية، وأثرها على المستخدمين عموما، والمستخدمين العرب خصوصا. تابعني على تويتر: @mouna_dz