Google تضيف خاصية جديدة لبريد gmail لتُعلمك بأسباب تحويل الرسائل المزعجة إلى مجلد السخام

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 58 ثانية

تواصل google تقديم خدمات وتحسينات متعددة على بريد gmail في سبيل إرضاء المستخدم، وجعل خدمة البريد أكثر مرونة، فبعد خاصية priority inbox التي قدمتها قبل سنتين لتمييز الرسائل الأكثر أهمية، وخدمة استرجاع العناوين المحذوفة، وتمكين المستخدمين من الدخول إلى بريدك، وغيرها من الخدمات، أعلنت Google على مدونة Gmail الرسمية ، عن توفير خدمة جديدة تمكن المستخدمين من معرفة سبب نقل الرسائل إلى مجلد spam .

كثير من المستخدمين يعتبرون دقة gmail  في التعامل مع الرسائل المزعجة أحد أهم الأسباب الرئيسية لاختيار gmail.

عن الخدمة الجديدة، نشرت على مدونة Gmail الرسمية:

بينما نعتقد أنه لا ينبغي أن تنظر أبدا إلى مجلد البريد المزعج، فإننا نعلم أن بعضكم يريد أن يعرف لماذا حُوّلت(أُرسلت) الرسائل إلى مجلد spam  (عُلّمت تلك الرسائل على أنها spam)

لذلك قررت google إضافة شريط – كما هو موضح في الصورة أعلاه- أعلى رسائل spam يوضح سبب تحويل الرسالة إلى مجلد spam والتعرف على المحتوى الضار الذي قد تحتويه تلك الرسائل ابتداء من اليوم.

تأمل google  أن لا تكون هذه الخاصية مجرد خدمة مهمة، بل ترجو أن تساعد المستخدمين على معرفة الرسائل الضارة.

إضافة لذلك تتيح google  للراغبين في معرفة المزيد، مراجعة سلسلة جديدة من المقالات حول رسائل spam.

هل تعتبر الخدمة الجديدة إضافة عملية ومساعدة بالنسبة لك؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GmailGooglespam

عن كاتب المقال:

ايمان بخوش….مسلمة عربية جزائرية… مهتمة بالاعلام الجديد والتدوين ،الشبكات الاجتماعية، وأثرها على المستخدمين عموما، والمستخدمين العرب خصوصا. تابعني على تويتر: @mouna_dz