الوطنية للإنترنت N2V تُعلن عن استثمارها في موقع Tako للألعاب

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 5 ثانية

تُواصل الوطنية للإنترنت N2V استثمارها في الشركات العربية الناشئة، فبعد سلسلة من الاستثمارات على مر الأشهر  الماضية، تعود هذا الأسبوع لتُعلن عن استثمار جديد في موقع Tako للألعاب.

وإليكم بعض المقتطفات من البيان الصحفي الذي يُعلن عن هذا الاستثمار والذي تجدونه كاملا هنا:

تاكو الألعاب هي شركة متخصصة في نشر الألعاب، تهدف إلى بناء ونشر وإنتاج ألعاب الإنترنت العربية من خلال بوابتهم الخاصة والتي تقدم الألعاب الفريدة والممتعة لهواة الألعاب من كل الأعمار. كما أنها بالإضافة إلى ذلك تعتبر واجهة برمجية متقدمة للمطورين لبناء ألعاب ممتعة للاعبين.

أعلن هذا الاستثمار المهندس رشيد البلاع الرئيس التنفيذي لشركة المبادرات الوطنية وقال: “يأتي هذا استثمارنا في تاكو الألعاب تكاملاً لما نسعى له في مجموعتنا في نشر ثقافة ريادة الأعمال والتي تحفز هؤلاء وغيرهم لتحقيق أحلامهم والبدء بمبادرتهم الخاصة وهذا يأتي كجزء من اهتمامنا في زيادة عدد المهتمين في تطوير الألعاب وكذلك الموهوبين في المملكة العربية السعودية”.

وعن الاستثمار علق الرئيس التنفيذي تاكو الألعاب عبد الله حامد بقوله:” أنه لشرف لنا بأن نحصل على استثمار من شركة المبادرات الوطنية، و تاكو الألعاب و مطوري الألعاب العرب لهم مستقبل مشرق وواعد بإذن الله، ونحن متحمسون جدا لتنفيذ خططنا المستقبلية وذلك بالثقة والدعم الذي تلقيناه من المبادرات الوطنية“

لم يتم الكشف عن تفاصيل الاستثمار ولا عن قيمته بعد.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+1Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GameTakoN2VTako

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google