N2V تطلق مسابقة Startappz لأفضل أفكار تطبيقات الهواتف الذكية

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 17 ثانية

أطلقت الوطنية للإنترنت N2V مسابقة Startappz لأفضل أفكار تطبيقات الهواتف المحمولة في المنطقة العربية لتشجيع رواد الأعمال على عرض أفكارهم وتمكين أفضل هذه الأفكار من الحصول على فرص استثمارية لتحويلها إلى مشاريع حقيقية.

N2V تطلق مسابقة Startappz لأفضل أفكار تطبيقات الهواتف الذكية

حتى وإن لم تكن مطورا فإن ذلك لن يمنعك من المشاركة في المسابقة، حيث أنه لن يُطلب من المتقدمين عرض نماذج أولية لتطبيقاتهم أو خطط عمل حول كيفية تنفيذها، وإنما يُطلب منهم تقديم عروض فيديو -لا تتجاوز الدقيقتين- تشرح أفكارهم وتقدمها بالصورة التي يرونها مناسبة. وتعرض المسابقة مثالين عن هذه الفيديوهات (انظر أدناه) واللتان -بالرغم من غرابة/ طرافة الفكرتين المستعرضتين فيهما- تشكلان فكرة أولية عن نوعية المشاريع التي تتمنى N2V استقبالها.

وحسب محمد الخواجا مدير الاستثمار في الأفكار لدى N2V فإن مسابقة Startappz عبارة عن مرحلة أولى من حاضنة تهدف إلى تسريع نمو الشركات المطورة لتطبيقات الهواتف الذكية، والتي ستحظى بتدريب متخصص وشراكات ذات قيمة ستسمح لها بتحويل أفكارها إلى تطبيقات مميزة.

يمكن الاطلاع على البيان الصحفي المُعلن عن مسابقة Startappz من هنا، كما يُمكنك إرسال فكرة مشروعك والتصويت على المشاريع المعروضة من هنا.

تجدر الإشارة إلى أن الوطنية للإنترنت تُضاعف جهودها الرامية إلى دعم الشركات الناشطة على الويب العربي، حيث سبق لها الاستثمار في عدة شركات ومواقع عربية. وبالرغم من استثمارها في بعض المشاريع العربية الواعدة كعقار ماب ويباب، إلا أن سياستها الاستثمارية تبقى غامضة إلى حد ما، حيث يمكن وصف العديد من استثمارات الشركة في المواقع العربية بالغريبة.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: N2VStartappz

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google