انطلاق العد التنازلي لمؤتمر leweb’11 الذي سيمتد هذا العام طيلة 3 أيام

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 39 ثانية

سيشهد الأسبوع الجاري تنظيم نسخة 2011 من مؤتمر  LeWeb الشهير والذي سيمتد هذه المرة لثلاثة أيام متوالية عوض يومين كما كان عليه الحال في السنوات السابقة وذلك على مدار الأيام 7، 8 و 9 من ديسمبر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

مؤتمر LeWeb'11

سيستضيف المؤتمر هذا العام -كما عودنا- مجموعة كبيرة من صناع الحدث في العالم. ففي مقدمتهم سنشهد حضور Eric Schdmit  الرئيس السابق لـ Google ،كذلك Marissa Mayer نائبة الرئيس قسم المنتجات و البحث في Google و التي ستحضر للمرة الثالثة، إلى جانب مجموعة من الأسماء من العيار الثقيل مثل Kevin Rose مؤسس خدمة  Diggو Sean Parker مؤسس خدمة Napster وغيرهما.

سيعرف إصدار هذا العام من المؤتمر مشاركة أكثر من 3000 مشترك من 60 دولة، وسيدور شعار هذا العام حول “الاجتماعية، المحلية و الهواتف”  SoLoMo الذي هو اختصار لـ Social Local Mobile.

كما ستشهد هذه الأيام تنظيم نهائيات مسابقة LeWeb للشركات الناشئة والتي استقبلت هذا العام ترشيحات 700 مشارك.

يمكن الاطلاع على برنامج الأيام الثلاثة من هنا.  كما يمكن التعرف على قائمة المترشحين إلى الدور النهائي من مسابقة الشركات الناشئة من هنا.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+1Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مهووس بالتقنية و بتكنولوحيا Google. يأمل أن يرتقي بمستوى المحتوى العربي في الانترنت