Anonymous تعطل العديد من المواقع الإسرائيلية ردا على اعتراض سفينتين كانتا متوجهتين إلى غزة

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 9 ثانية

تعرضت العديد من المواقع الحكومية الإسرائيلية إلى هجمات عنيفة اليوم  أدت إلى توقفها، في عملية تحمل توقيع فيلق Anonymous، حسبما أشارت إليه صحيفة هآرتز الإسرائيلية.

anonymous

وتعلق الأمر بموقع المخابرات الإسرائيلية الموساد، موقع الجيش الإسرائيلي، إضافة إلى موقع جهاز الأمن الداخلي الشاباك. وذكرت جريدة Le Figaro الفرنسية -التي اعتمدت على وكالة الأنباء الفرنسية- أن كلا من المتحدثين الرسميين للجيش الإسرائيلي والشاباك قد أكدا الأمر مع إشارتهما إلى الشروع في تحقيق للتعرف على مصدر الهجمات.

ولقد ظهر مقطع فيديو جديد على Youtube -مرفق أدناه- يتبنى فيه فيلق Anonymous العملية التي تُعتبر ردا على اعتراض البحرية الإسرائيلية في المياه الدولية لسفينة كندية وأخرى إيرلندية كانتا متوجهتين إلى غزة، مؤكدا عزمه على شن هجمات أخرى إن اعترضت القوات الإسرائيلية أية قوافل إنسانية أخرى:

إن واصلتم عمليات إيقاف القوافل الإنسانية المتجهة إلى غزة، أو كررتم  الأحداث المروعة التي حصلت في الحادي والثلاثين من مايو 2010 ضد أي من قوافل الحرية المتجهة إلى غزة فإنكم لا تتركون لنا أي خيار آخر سوى الهجوم من جديد، مرارا وتكرارا حتى تتوقفوا عن ذلك.

للتذكير فإن قد سبق لفيلق Anonymous شن عدة هجمات على مواقع عالمية أدت إلى تعطيلها، منها عدة مواقع للدفع الالكتروني سبق لها وأن رفضت تحويل الأموال لحسابات Wikileaks . في المقابل لم يف الفيلق بوعده بشن هجوم على شبكة Facebook والذي كان منتظرا في الخامس من نوفمبر الجاري.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+13Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Anonymous

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google