Google+ تفتح أبوابها للجميع، ووصول عدد التحسينات المضافة إليها إلى 100

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 51 ثانية

Google+ تفتح أبوابها للجميع، ووصول عدد التحسينات المضافة إليها إلى 100

Google+: 92, 93, 94, 95, 96, 97, 98, 99… 100 ، هكذا عنونت Google تدوينتها التي تعلن فيها عن فتح أبواب طبقتها الاجتماعية Google+ أمام عموم المستخدمين، ووصول عداد التحسينات التي أضافتها إليها إلى 100 إضافة، ولقد حازت خدمة Hangouts على حصة الأسد من هذه الإضافات الجديدة.

من بين ما أضيف إلى خدمة Hangouts إمكانية استخدام هذه الخاصية على الهواتف، حيث تم توفير تحديث جديد لتطبيق Google+ على نظام Android لتوفير هذه الخاصية. وعلى مستخدمي أجهزة iDevices الانتظار لبعض الوقت قبل توفيرها لهم.

كما أصبح من الممكن “إطلاق بث مباشر” عبر هذه الخدمة (Hangouts On Air) ، حيث أنه يمكن إطلاق بث/تصوير عبرها وفتح المجال أمام الآخرين للانضمام إليها (9 كأقصى حد). وتم إضافة العديد من التوابل للـ Hangouts ، كتشارك سطح المكتب، تشارك صفحة مشتركة للرسم، تشارك ملفات Google Docs إضافة إلى إطلاق مسميات على الـ Hangouts.

ولقد تم تحسين خاصية البحث على Google+، حيث أصبحت النتائج تظهر ملفات الأشخاص الذين ينشرون تحديثات تحتوي الكلمات المفتاحية المبحوث عنها.

العديد من هذه الخواص متوفرة فقط لدى عدد محدود من المستخدمين، وسيتم تعميمها بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+10Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google