“Google+ هي Google بعينها” حسب Bradely Horowitz نائب رئيس قسم المنتجات لدى Google

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 10 ثانية

“Google+ هي Google بعينها” حسب Bradely Horowitz نائب رئيس قسم المنتجات لدى Google

أجرى موقع Wired الشّهير مقابلة مع Bradely Horowitz، نائب رئيس قسم المنتجات لدى Google، قال فيها حرفيًّا: Google+ هي Google ذاتها.

حتى الآن، تبدو منتجات Google وكأنّها شركات منفصلة عن بعضها. كلّ منتج يبدو في منحى خاصّ لأنّنا ننمو من خلال الاستحواذ على العديد من الشّركات.
لكن Google+ هي Google ذاتها. سنوسّعها لتشمل كلّ ما نفعله: البحث، والإعلانات، وChrome، وAndroid، والخرائط، وYouTube بحيث تساهم كلّ من هذه الخدمات في تحسين فهمنا لك.

يتابع Bradely ليقول إنّ الشّركة لا تركّز جهودها لنجاح Google+ على المدى القصير، ولا تهتمّ بكلّ ما يُقال عن تراجع شعبيّتها، بل إنّ الفريق يعدّ لنجاح على المدى الطّويل.
إذًا Google تريد “أن تحسّن فهمها لك”! التّصريح السّابق يؤكّد التّوقّعات الماضية بأنّ Google+ ستكون مستقبل Google وستكون هويّتك على الويب أكثر من كونها شبكة اجتماعية فحسب.
يؤكّد هذا التّصريح آخر التّحديثات المضافة على خدمات Google مثل إضافة زرّ +1 للإعلانات، طرح إضافة زرّ +1 لمتصفّح Chrome، إمكانيّة بدء محادثة فيديو جماعيّة Hangout من YouTube مباشرة، وإضافة +snippets إلى الخرائط والكتب وغيرهما. بالإضافة إلى تحديث تطبيق Google+ على iOS وAndroid لدعم محادثات الفيديو وميّزات أخرى جديدة. يمكنك الآن أيضًا مشاركة دائرة من دوائرك مع أصدقائك.

Google شركة طموحة ولطالما نجحت، فهل تتوقّعون النّجاح لـGoogle+؟


عن كاتب المقال:

محمّد فوّاز عرابي: مدوّن سوريّ، مهتمّ بالإعلام الاجتماعيّ والمصادر المفتوحة. وطالب طب أسنان أيضًا!