مؤتمر عرب نت يحط رحاله في القاهرة أيام التاسع عشر والعشرين من أكتوبر القادم

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 3 دقيقة و 16 ثانية

مؤتمر عرب نت يحط رحاله في القاهرة أيام التاسع عشر والعشرين من أكتوبر القادم

تعتزم عرب نت عقد مؤتمر في القاهرة أيام 19 و 20 أكتوبر القادم لمناقشة العديد من القضايا التقنية خاصة ما تعلق منها بتطبيقات الهواتف المحمولة. كما سيشهد المؤتمر تنظيم نشاطات عرب نت الاعتيادية ويتعلق الأمر بماراثون الأفكار وعروض الشركات الناشئة.

إليكم البيان الصحفي الذي يعلن عن المؤتمر:

ضمن مشاريعها الجديدة، يسر عرب نت التخطيط لمؤتمر خارج لبنان. ففي 19 و20 أكتوبر أنتم على موعد مع مؤتمر عرب نت في القاهرة.

فمع نمو حجم الأسواق على الإنترنت وموجة ريادة الإعمال التي تجتاح المنطقة، وجدت عرب نت أنه من الضروري توسيع شبكة أحداثها لتشمل مؤتمرات محلية في عدد من أكبر الأسواق في المنطقة. ويُنظر إلى مصر على أنها واحدة من أكبر أسواق الأعمال الإلكترونية حيث يناهز عدد متصفحي الإنترنت فيها نحو 17 مليونا. أضف إلى ذلك أن مصر من الدول الأكثر إنفاقاً على أجهزة الهواتف المحمولة والإعلان على شبكة الإنترنت.

سيجمع عرب نت- القاهرة أكثر من 40 متحدثا و600 شخص من القياديين في الحقل الرقمي، بالإضافة إلى روّاد أعمال لمناقشة أحدث القضايا والتطورات في التسويق الرقمي، المحتوى على شبكة الإنترنت، وسائل الاعلام الاجتماعية، تطبيقات الهواتف المحمولة، التجارة الإلكترونية، الألعاب الإلكترونية، وأكثر من ذلك بكثير. وبالطبع سيكون هناك سمات عرب نت المميزة: ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة التي يتم عرض فيها أفكار مبتكرة وشركات واعدة.

يهدف ماراتون الأفكار إلى منح المشاركين الذين وصلوا إلى التصفيات النهائية فرصة لعرض أفكارهم والتركيز على نقاط الإبداع فيها وعلى قابليتها للتطبيق. وسيتم اختيار أفضل ثلاثة أفكار من قبل لجنة من الحكام وسيحصل الفائزون على جوائز مالية قيمة. أما عرض الشركات الناشئة فسيتيح للشركات المشاركة التي لا تزال في مراحلها الأولى والتي وصلت إلى المرحلة النهائية، فرصة لعرض أعمالها خلال خمس دقائق لإقناع الحاضرين ولجنة التحكيم بقدرتها على النمو والسوق المحتملة لمنتجاتها.

يمكنكم التسجيل هنا  في مسابقتي ماراتون الأفكار وعرض الشركات الناشئة على موقع عرب نت- القاهرة، كما أنه بإمكانكم أيضاً التسجيل لحضور المؤتمر والاستفادة من تعرفة التسجيل المبكر التي سيظل متاحا لغاية 7 أكتوبر.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+3Share on LinkedIn2Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: ArabNetعرب نت

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google