Patch Tuesday لشهر أغسطس سيرقع 22 ثغرة أمنية، ومتصفح IE9 يسجل حضوره من جديد

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 34 ثانية

Patch Tuesday لشهر أغسطس سيرقع 22 ثغرة أمنية، ومتصفح IE9 يسجل حضوره من جديد

تعتزم Microsoft نشر تحديثها الدوري Patch Tuesday يوم غد الثلاثاء  والذي سيرقع 22 ثغرة تشمل مختلف منتجاتها، وسيجل Internet Explorer 9 حضوره من جديد في هذه الترقيعات الدورية مع تحديث يشمل كافة إصدارات المتصفح.

ستتكون هذه التحديثات من 13 نشرة أمنية، وُسِمت اثنتان منها بالحرجة (أعلى درجات الخطورة في سلم Microsoft) ويتعلق الأمر بثغرات تمكن من تنفيذ رماز ضار عن بعد من دون أي تدخل من المستخدم، إلى جانب 9 نشرات مُهمة تخص ثغرات تتباين خطورتها ما بين تنفيذ لرمزا ضار عن بعد، الحصول على صلاحيات إضافية والحصول على بيانات المستخدم الشخصية.

ستشمل الترقيعات مختلف أنظمة تشغيل Microsoft التي لا تزال مدعومة، متصفح Internet Explorer بمختلف إصداراته، حزمة Office، إطار العمل .NET وبيئة التطوير Visual Studio.

سيصبح من الممكن الحصول على هذه التحديثات مباشرة من خلال Windows Update ابتداء من مساء يوم غد الثلاثاء الموافق للثلاثاء الثانية من شهر أغسطس (مثلما جرت عليه العادة).


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+2Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google