Google توسع نطاق تحسينات Google Panda الخاصة بمحرك البحث لتشمل اللغة العربية أيضا

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 47 ثانية

Google توسع نطاق تحسينات Google Panda  الخاصة بمحرك البحث لتشمل اللغة العربية أيضا

أعلنت Google عبر مختلف مدوناتها الرسمية التي تُعنى بالأمر بما فيها مدونتها الناطقة باللغة العربية عن تعميمها للتحسينات التي سبق وأن أطلقتها على النسخة الناطقة باللغة الانجليزية من محرك بحثها والتي يطلق عليها اسم Google Panda  والتي تهدف إلى توفير نتائج بحث أفضل وإبراز المحتويات القيِّمة.


وسَيَمَسُّ هذا التعميم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية باستثناء اللغات الصينية، اليابانية والكورية، والتي لا تزال التحسينات التي تخصها قيد التجربة. وتشير Google أن من شأن هذه التغييرات أن تمس ما بين 6 إلى 9% من عبارات البحث، وهي نسبة أقل من التي عرفتها النسخة الناطقة باللغة الانجليزية من Google Panda والتي كانت في حدود 12%.

وتضع Google بين أيدي مدراء المواقع مقالة عن إرشادات لبناء مواقع ذات جودة عالية، إضافة إلى منتدى خاص لمساعدتهم.

ما الذي سيحدث فعليا؟ من المتوقع تراجع العديد من المواقع التي كانت تظهر في نتائج البحث الأولى والتي تقدم عادة محتويات معدة خصيصا لمحركات البحث، حيث سبق وأن سببت هذه التغييرات خسائر فادحة للشركات التي تعتمد على هذا النوع من المحتويات في الولايات المتحدة.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+11Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GoogleGoogle Panda

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google