Bitly تشتري خدمة النشر الآلي على الشبكات الاجتماعية Twitterfeed

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 21 ثانية

Bitly تشتري خدمة النشر الآلي على الشبكات الاجتماعية Twitterfeed

أعلنت خدمة تقصير الروابط Bitly عن شرائها لخدمة النشر الآلي على الشبكات الاجتماعية Twitterfeed،  وضمت جميع موظفيها البالغ عددهم… 1 إليها. ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل مالية تتعلق بالقضية.

نعم، موظف واحد المتمثل في المؤسس Mario Menti هو كامل تعداد موظفي Twitterfeed وتطلق مدونة AllThingsD اسم acqhire على مثل هذه الصفقات، حيث أن مثل هذه العمليات يُراد بها ضم كفاءات الشركات وليس التقنيات التي تطورها. ويعلق Peter Stern المدير التنفيذي لـ Bitly  حول هذا الأمر  قائلا:

لنكن واقعيين، نشر تحديثات على Twitter ليس بالأمر المعقد

Let’s face it, posting updates to Twitter is not rocket science

و تشير Mashable إلى أن Twitterfeed تملك حاليا أزيد من مليون مستخدم فريد، ينشرون  5 ملايين تحديث كل شهر، مما يعني أن هذا العدد يعتبر أيضا دافعا لشراء الخدمة.

ما مصير خدمة Twitterfeed بعد هذه الصفقة؟ لم يتم الإفصاح عن أية خطط، هناك احتمال أن تواصل الخدمة نشاطها مثلما هي عليه الآن. في حين تطرح مدونة AllThingsD إمكانية أن تضمها Bitly  إلى خدمتها SocialFlow، والتي تعتبر وسيلة نشر على Twitter متقدمة مقارنة بـ Twitterfeed مثلما تشير إليه المدونة.

للتذكير فإن TwitterFeed تسهل من مهمة النشر على الشبكات الاجتماعية، حيث تقوم بأتمتة نشر محتوى خلاصات RSS على العديد من الشبكات الاجتماعية وعلى رأسها Twitter و Facebook

–   هل ستعيد هذه الصفقة الأمل لمطوري الخدمات المبنية على Twitter عموما، ولرواد الأعمال والشركات الصغيرة ذات الموظف الوحيد على وجه التحديد؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+3Share on LinkedIn1Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • خدمتها SocialFlow، ….. مممم دعنا نستكشفها
    لعلها تكون اقل ازعاجا للمستخدمين و قد تكون ذكية