Anonymous يحددون الخامس من نوفمبر موعدا لـ”تدمير” Facebook

ضمن تصنيفي: Security ،Web.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 54 ثانية

Anonymous يحددون الخامس من نوفمبر موعدا لـ”تدمير” Facebook

بعد أن استهدفوا العديد من المواقع والخدمات العالمية أحدثها موقع وزارة الدفاع السورية ، يتوعد نشطاء “فيلق” القرصنة Anonymous هذه المرة شبكة Facebook بالتدمير، وحددوا الخامس من نوفمبر القادم موعدا لذلك.


ويركز الإعلان عن هذه العلمية على عدم احترام Facebook لخصوصية مستخدميها، واحتفاظها ببياناتهم حتى بعد حذفهم لحساباتهم (ما يحدث في Facebook يبقى في Facebook مثلما تشير إليه Anonymous)، كما اتهموا الشبكة ببيعها لهذه البيانات للمنظمات الحكومية.

وتشير الحركة أنه سيأتي اليوم الذي سيعرف فيه الجميع أن ما ستقوم به Anonymous هو الصواب بعينه، مؤكدين على أنهم لا ينوون إلحاق الضرر بأحد، وإنما هَمُّهم هو حماية الجميع.

الغريب في الأمر أن الفيديو التي يعلن فيها Anonymous عن العملية رُفعت إلى Youtoube منتصف شهر يوليو المنصرم وهي الفترة التي سبقها إرسال 3 تغريدات على حساب العملية على Twitter، ولم تُحدث أي ضجة إلى غاية يوم أمس وهذا بعد أن سلطت الصحافة الإسبانية الضوء عليها، مثلما أشارت إليه بعض المواقع.

الفيديو التي تتوعد فيها Anonymous بتدمير Facebook:

لماذا فضلت الحركة الإعلان عن العملية قبل عدة أشهر طويلة من موعدها؟ هو الأمر مجرد تخويف؟ أم أن الحركة تنوي فعلا الإيفاء بوعدها؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0
وسوم: Anonymousfacebook

عن كاتب المقال:

مُهندس برمجيات/مُبرمج جزائري

تابع الكاتب على:
Twitter +Google