تطبيق Google+ على iPhone يتعرض لمشاكل و انتقادات عديدة ويحصل على أول تحديث له

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 39 ثانية

 تطبيق Google+ على iPhone يتعرض لمشاكل و انتقادات عديدة ويحصل على أول تحديث له

يقال أن تطبيق Google+ لهواتف iPhone بالرغم من كونه مجانيا إلا أن العديد من مستخدميه دفعوا ثمن تسارعهم لتحميله، حيث واجه الكثيرون منهم العديد من المشاكل. و لتصحيح الوضع، سارعت Google إلى نشر تحديث يعد الأسرع في تاريخ Appstore مثلما يشير إليه أحد كتاب TechCrunch.

ولقد أحدث الأمر زوبعة من الآراء السلبية ، ويظهر الأمر جليا في التعليقات والتقييمات السلبية على الـ AppStore ، ويواجه التطبيق مشاكل على iOS 4 و لا يعمل لحد الآن على iOS 5 Beta 3 . أما إن سبق لك تحميل التطبيق بُعيد إطلاقه، فما عليك سوى حذفه و تحميله من جديد. ولقد أقرت Google بوجود المشكل على لسان Punit Soni مدير منتج + Google للهواتف، والذي وصف التطبيق بالتجريبي

الغريب في الأمر أن تطبيق +Google لا يوفر إمكانية مشاركة المواضيع في كلا إصداريه على نظامي iOS و Android، أقصى ما يمكنك فعله الآن لا يتعدى التعليق واستخدام زر 1+ بالإضافة إلى نشر تحديثات و متابعتها، أو الاستفادة من المراسلات الجماعية مع سكان دوائرك.

هل أعجبك التطبيق؟ شاركنا تجربتك معه.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+9Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Google+ AppiPhone

عن كاتب المقال:

ديلمي محمد ياسين من مواليد 94 ،الجزائر. أعشق المساهمة في ويكيبيديا، مهتم بالتقنية والمشاريع الحرة صاحب معرض القوالب و محرر محتويات تكنو تدوين.

  • لا تعليق الى حين انظمامي الى اصحاب الهواتف الذكية

  • djug

    جربت التطبيق صباح اليوم، أجد أن نسخة الويب الموجهة لهواتف iPhone أفضل من التطبيق.

    لا يزال يعاني من الكثير من النقائص. Google تسرعت في إطلاق التطبيق قبل إنهائه.

  • لم أجربه لكن عندي تعليق على منتجات جوجل …
    جوجل لا تنزل منتجاتها كاملة بل تعاني من النقص و تضعها تحت الاختبار و من ثم تطور المنتج …. حتى تصل إلى ما تصل إليها الآن ..
    Google 4 ever