انطلاق العد العكسي لتوديع النسخة القديمة من Twitter

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 40 ثانية

انطلاق العد العكسي لتوديع النسخة القديمة من Twitter

قررت Twitter إجبار المستخدمين على الانتقال للنسخة الجديدة من موقعها التي أُتيحت للاستخدام  منذ 9 أشهر خلت.

فبعدما كان الشريط الأزرق الذي يتموضع أعلى الصفحة يتيح لك الاختيار بين النسختين، تحول حاليا إلى شريط برتقالي يخبرك بأنك مضطر في القريب العاجل لاستخدام النسخة الجديدة رغما عن أنفك، و لا نعلم ما يعنيه Twitter بالقريب العاجل (شهورا ,أياما  أو أسابيع) لما لا ترفع سماعة الهاتف لتجيبني عن هذا السؤال و تدخل في السحب و الجائزة… تغريدة تحمل اسمك يتم إرسالها عبر النسخة القديمة من Twitter.

 

و نلاحظ تذمرا كبيرا من هذا الانتقال الإجباري بين أوساط المغردين ، حيث يكفي البحث على OldTwitter على Twitter لتظهر النتائج التي توضح ذلك . و ما يزيد الطين بلة هو الأخطاء التي يعرفها الإصدار الجديد الذي يخبرك بين الحين و الآخر أن “خطأ ما حصل أعد إدراج التغريدة لاحقا” و المشكلة تتكرر عدة مرات و يتكرر معها ظهور تلك الرسالة.

ماذا عنك، ألا تزال تستعمل Twitter القديم ؟

الرجاء إدارج صورة لحساب موقع المجلة التقنية بالنسخة القديمة أسفل الموضوع


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+3Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Old TwitterTwitter

عن كاتب المقال:

ديلمي محمد ياسين من مواليد 94 ،الجزائر. أعشق المساهمة في ويكيبيديا، مهتم بالتقنية والمشاريع الحرة صاحب معرض القوالب و محرر محتويات تكنو تدوين.

  • أعتقد أن لو شركة تويتر رأت أن من يستخدمون النسخة القديمة هي نسبة كبيرة لما أقدمت على هذه الخطوة ، صحيح النسخة الجديدة معقدة و بها الكثير من التشتيت و الأخطاء في بعض الأحيان لكن أعتقد أن الاغلبية تستعمله فلا حاجة لترك القديم ،،،
    و عن الإتصال بك من أجل الجائزة : عذارا .. ماعندي les Unités 😀