المدير التنفيذي لـ Nokia يؤكد: “Nokia ليست للبيع”

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 40 ثانية

المدير التنفيذي لـ Nokia يؤكد: “Nokia ليست للبيع”

كثرت مؤخرا الإشاعات التي تشير إلى قرب بيع Nokia إما لـ Microsoft أو Samsung، و لوضع حد لهذه الإشاعات فلا أفضل من تصريح مباشرة من Stephen Elop   مدير Nokia التنفيذي الذي قالها صراحة: “لسنا للبيع”.

أتى ذلك خلال مؤتمرOpen Mobile المقام في لندن، و يأتي هذا التصريح بعد سلسلة الإشاعات التي كان أول من أطلقها المدون الروسي Edlar Murtazin الذي كسب “مصداقيته” من “تنبئه” بشراكة Nokia مع Microsoft حول نظام Windows Phone 7 قبل أن يعلن أن Microsoft ستدخل في مفاوضات مع Nokia لشراء قسم الهواتف منها. ثم أتبعتها مؤخرا الـ Wall Street Journal التي أشارت إلى أن Samsung هي التي ستشتري الشركة الفنلندية حسب المصادر التي استندت إليها.

لكن في المقابل لعب صمت الشركات المعنية إزاء هذه الإشاعات دورا أساسيا في تذكية نيرانها، فعلى سبيل المثال اكتفت Samsung على لسان أحد متحدثيها الرسميين بقولها أن الأمر أشبه بالإشاعة و أنها شركة لا تعلق على الإشاعات.

هل الأمر مجرد فصل آخر في مسلسل بيع Nokia ستليه فصول لاحقة تعلن عن بيعها ؟ أم أن Nokia فعلا ليست للبيع ؟ ما رأيك ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+1Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • أظن أنه من الوهلة الأولى Nokia ليس للبيع، لديها حصة لابأس بها في سوق الهواتف، كل ما ينقصها سياسة توسعة لمجال أنشطتها مثل ما قامت به الشركات الأخرى مثل Google, Microsoft و إلا ستسير على خطى الإحتضار أو تصبح على أبواب خبر كان مثل Yahoo.


  • SIFE:

    أظن أنه من الوهلة الأولى Nokia ليس للبيع، لديها حصة لابأس بها في سوق الهواتف، كل ما ينقصها سياسة توسعة لمجال أنشطتها مثل ما قامت به الشركات الأخرى مثل Google, Microsoft و إلا ستسير على خطى الإحتضار أو تصبح على أبواب خبر كان مثل Yahoo.
    1  0

    لا ازيد على كلامه شيئا آخر ، بوركت ، شكرا على الخبر ، سلام

  • Pingback: أنباء جديدة حول قرب شراء Microsoft لقسم الهواتف الذكية الخاص بـ Nokia | المجلة التقنية()