تحديث: News corp تبيع رسميا Myspace لـ Specific Media

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 49 ثانية

تحديث: News corp  تبيع رسميا Myspace لـ Specific Media

يمكن قراءة الرسالة التي أرسلها Mike Jones المدير التنفيذي لـ MySpace إلى جميع موظفيه إضافة إلى البيان الصحفي الذي تعلن فيه  Specific Media شراءها لـ MySpace من هنا

MySpace تتخلص من 150 موظفا، و أنباء عن قرب بيعها مقابل 30 مليون دولار فقط

بعد أن تخلصت من نصف موظفيها شهر يناير الفارط، كشفت مدونة TechCrunch أن MySpace بصدد التخلص من 150 موظفا آخرين يوم الخميس القادم من مجموع 400 موظفا لا يزالون يعملون لديها و ذلك تحضيرا لبيعها قبل نهاية هذا الشهر. في حين يتوجب على 150 آخرين تحضير أنفسهم لحملة “تطهير” أخرى.

و تسارع news corp المالكة لـ MySpace خطواتها لإتمام عملية بيع الشبكة الاجتماعية قبل نهاية هذا الشهر موعد نهاية السنة الاقتصادية لـ MySpace. و بعد أن كان ثمن 100 مليون دولار يتداول منذ أيام، أكدت مدونة All Things D أن السعر سيكون بخسا و سيتراوح ما بين 20 إلى 30 مليون دولار فقط.

و تكون بذلك News Corp قد حققت مع MySpace  إخفاقا منقطع النظير بعد أن اشترتها مقابل 580 مليون دولار سنة 2005، إلا أنها لم تصمد أمام المنافسة الشرسة لـ Facebook بالرغم من محاولاتها لتغيير تخصصها إلى شبكة اجتماعية موسيقية خلال الأشهر الماضية.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+4Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Myspace

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • ايه على ايام ما سبايس ،،، هي النهاية اذن
    شكرا على الخبر