موقع عالم حواء يشتري موقع عالم الترفيه

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 33 ثانية

موقع عالم حواء يشتري موقع عالم الترفيه

وصلنا البيان الصحفي التالي الذي يعلن عن شراء موقع عالم حواء لموقع عالم الترفيه. و إليكم نصه:

 

بيان صحفي

شبكة مواقع عالم حواء تمتع عضواتها بالترفيه من خلال شراء موقع عالم الترفيه

الرياض – قامت شبكة مواقع عالم حواء ،أحد شركات الوطنية للانترنت، بشراء موقع عالم الترفيه والذي يعتبر من أكبر المواقع الترفيهية العربية لإثراء موقعها بالمواد الترفيهية لإرضاء زوارها.

وتعليقا على هذه الخطوة، ذكرت إدارة عالم حواء  بأن إضافة هذا الموقع لشبكة عالم حواء سيثري الجانب الترفيهي في الموقع  ويقدم للزوار مواضيع تتميز بدرجة عالية من الاحترافية والدقة في الاختيار، وبتوسع موقع عالم حواء  يتحقق هدفه الأساسي بتقديم كل ماهو مفيد ومميز .

يقدم موقع عالم الترفيه مادة مميزة ونظيفة بشكل يومي وفي مختلف المجالات كالصور ، الفيديو ، الألعاب ، القصص ، المواقف الطريفة ، النوادر من التراث وأخبار من حول العالم. وتناسب المواد الترفيهية ومحتوى الموقع جميع الأعمار وترسم الابتسامة على شفاه جميع الزوار بأسلوب راق ومميز ينافس باقي المواقع الترفيهية العربية والعالمية، والأهم هو توفير المحتوى الترفيهي النظيف الهادف الذي يتوافق مع أذواق زواره.

وتعتبر شبكة مواقع عالم حواء أكبر موقع نسائي في الوطن العربي ويسعى لتوفير كافة الخدمات الجديدة والمحتوى المفيد والمناسب لأعضائه والزوار. ومن ضمن الخدمات المقدمه مؤخراً موقع الإعلانات المبوبة النسائية المجاني لجميع أعضاء وزوار عالم حواء. ويعتبر الموقع من أكثر عشرة مواقع عربية زيارة من المملكة العربية السعودية حيث تصل الزيارات القادمة من  170 دولة يوميا إلى كثر من 12 مليون زيارة شهرياً و أكثر من مليون عضوة وأكثر من 190 مليون صفحة تشاهد شهرياً.

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+2Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • في حين جووجل و الفيسبوك يخططان لشراء تويتر، نحن نشرتي مواقع قد نجدها مكررة آلاف المرات..

  • بالتوفيق لهم مع طاقم العمل الجديد
    و ارجوا ان يبقى الموقع كما هو و يصبح
    اكثر نشاطا مما هو عليه اليوم
    سلام

  • aaa

    كم هو المبلغ المدفوع لشراء الموقع؟