أنباء عن دخول LinkedIn البورصة يوم الخميس

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 26 ثانية

أنباء عن دخول LinkedIn البورصة  يوم الخميس

ذكرت الـ Wall Street Journal أن الخميس القادم الموافق لـ 19 مايو سيكون موعد دخول LinkedIn البورصة و بذلك ستكون أول شبكة اجتماعية أمريكية تفعلها و الثانية على مستوى العالم بعد شبكة RenRen التي تعتبر الـ “Facebook الصيني” و التي دخلتها منذ أسابيع خلت.

و تأمل LinkedIn أن تحقق إيرادات أولية تقدر بـ 274 مليون دولار من دخولها للبورصة و أن تبيع السهم الواحد بسعر يتراوح ما بين 32 و 35 دولار، مما يرفع قيمة الشركة الإجمالي إلى أكثر من 3 مليارات دولار أي ما يعادل 200 مرة قيمة الفوائد التي حققتها خلال سنة 2010  المقدرة بـ 15.4 مليون دولار، و هي القيمة التي يرى الكثيرون أنه مبالغ فيها.

هذا و تحرص الشبكات الاجتماعية على الدخول إلى البورصة قبل أن تدخلها Facebook و التي على سبيل المثال تملك 6 أضعاف مستخدمي LinkedIn، حيث أنه من المتوقع أن تجلب الانتباه لها بمجرد القيام بذلك مما قد يحرم باقي الشبكات من فوائد الدخول للبورصة.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn2Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: IPOLinkedIn

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
التعليقات مغلقة.