Ballmer يعلن عن موعد Windows 8 و Microsoft تتبرأ من إعلانه، و مستثمرون يودون الإطاحة برأسه

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 23 ثانية

Ballmer يعلن عن موعد Windows 8 و Microsoft تتبرأ من إعلانه، و مستثمرون يودون الإطاحة برأسه

زل لسان Steve Ballmer المدير الحالي لـ Microsoft خلال مؤتمر Microsoft Developer Forum الذي أقيم منذ يومين في اليابان و كشف عن موعد صدور نظام Windows 8 و الذي حدده خلال العام القادم.

لكن في المقابل صرح أحد متحدثي Microsoft  الرسميين لموقع infoworld قائلا بأن الشركة تنتظر بفارغ الصبر إطلاق الإصدار القادم من نظام Windows لكنه لم يتم تحديد أي موعد لذلك.

و قد تكون هذه الزلة هي القطرة التي أفاضت كأس David Einhorn الذي وصف طريقة إدارة Ballmer بأنها على طريقة Charlie Brown (الشخصية الشهيرة من المسلسل الكرتوني Snoopy) خلال مؤتمر Ira Sohn الذي أقيم في New York مثلما أشارت إليه صحيفة الـ Wall Street Journal. كما أضاف أن مشكلة Ballmer أنه لا يزال عالقا في الماضي، في إشارة منه إلى التراجعات التي عرفتها Microsoft في عهد Ballmer  خاصة في مجالات البحث، الشبكات الاجتماعية، و الهواتف الذكية.

و يدير David Einhorn  صندوق الاستثمارات Greenlight Capital  التي تملك 0.11% من أصول Microsoft ، إلا أن ما قد يجعل تصريحه مؤثرا ليست النسبة التي يحوز عليها صندوق الاستثمار الذي يديره، و إنما بسبب الاسم الذي صنعه لنفسه في عالم الاستثمار حيث يعتبر أول من أشار إلى الوضع السيئ لـ Lehman Brothers التي تسبب المشاكل التي وقعت فيها في الأزمة المالية العالمية في السنوات القليلة الماضية.

السؤال الذي يطرح نفسه هو: هل سيكون Steve Ballmer من سيعلن عن بداية تسويق Windows 8 أم أن هذا الأخير هو الذي سيعلن عن نهاية Ballmer على رأس Microsoft ؟

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+1Share on LinkedIn2Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • سيبقى Ballmer الرئيس Microsoft
    الراجل يملك حصه من السهم وصديقه العزيز بيل غيتس و من مؤسسي Microsoft مستحيل قالته سبب زلة اللسان