Bitdefender تطلق الإصدار التجريبي لـ Total Security 2012

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 38 ثانية

Bitdefender تطلق الإصدار التجريبي لـ Total Security 2012

كشفت Bitdefender عن الإصدار التجريبي لـ Total Security 2012 و لقد خصصت 3 جوائز قيمة للمجربين الأكثر إبلاغا عن وجود علل في التطبيق.

 

و حسب البيان الصحفي الذي يعلن عن التطبيق، فإنه من بين أهم ما تمت إضافته فيه هو وضع التشغيل التلقائي Auto-pilot mode ، حيث يتخذ التطبيق الإجراءات اللازمة من دون “إزعاج” المستخدم بمختلف التنبيهات.

و يعرف هذا الإصدار تحسينات في خاصية المسح التلقائي و التي يتم تشغيلها لما يكون الجهاز غير مستعملا أو لما يكون تشغيلها لا يتعارض ما يتم تنفيذه على الجهاز. كما يعرف هذا الإصدار توفير قرص إنقاذ  BitDefender Rescue CD و الذي يعتمد على Linux (قرص ذاتي الإقلاع) لإجراء عمليات التنظيف و الاسترجاع.

و كما ذكرنا في البداية فإنه سيتم تخصيص 3 جوائز للمجربين الأكثر إبلاغا عن وجود علل في التطبيق و يتعلق الأمر بالحاسوب المحمول Alienware M14x المخصص للألعاب، الجهاز اللوحي  Samsung Galaxy S و هاتف Google Nexus S.

Bitdefender Beta Total Security 2012  متوفر للتحميل من هنا.

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+1Share on LinkedIn3Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • it’s all about not being native in terms of UI 🙁

  • @xDev, do you mean that it’s in English?

  • Of course no, I mean too many programs nowadays don’t use system buttons and menus, and that’s bad for accessibility.

  • 🙂 i guess you’re the only one left that still likes menus and buttons 🙂 everyone else is complaining about too many buttons and menus.

  • No, they use buttons, but not system-styled buttons, that’s too bad for accessibilty