Yahoo تبيع Delicious لمؤسسي Youtube

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 42 ثانية

Yahoo تبيع Delicious لمؤسسي Youtube

و أخيرا تمكنت Yahoo من التخلص من بيع خدمة Delicious لكل من  Chad Hurley و Steve Chen  مؤسسي شبكة Youtube و هو الأمر الكفيل بإعادة الأمل لرواد هذه الخدمة في مواصلة تطويرها.

و تشير مدونة Delicious الرسمية إلى أن الموقع سيواصل نشاطه إلى غاية شهر يوليو القادم موعد إنهاء معاملات البيع الجارية، و هو الموعد الذي سيتم فيه أيضا تحويل بيانات الموقع إلى المالكين الجدد. و لم يتم الكشف بعد عن الجانب المالي للصفقة.

و تطلب الخدمة من مستخدميها تسجيل الدخول و الموافقة على قيام Yahoo بتحويل بياناتهم إلى المالكين الجدد و هذا لـ”مواصلة الاستمتاع” بالخدمة من دون توقف بعد نقل الملكية، و تضع Delicious صفحة تجيب على الأسئلة الأكثر شيوعا حول الأمر لتسهيل المهمة أمام مشتركيها.

للتذكير فإنه قد تم إطلاق خدمة Delicious سنة 2003 قبل أن تشتريها Yahoo سنة 2005، و هي السنة التي أسس فيها Chad Hurley و Steve Chen رفقة جواد كريم شبكة Youtube التي تم بيعها بعد عام و نصف لـ Google مقابل 1.76 مليار دولار.

في رأيك هل سيتمكن المالكان الجديدان من إعطاء نفس جديد لـ Delicious ؟

 

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google