تكنيوز: النشرة البريدية التي تبقيك على إطلاع على أهم الأخبار التقنية العربية

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 35 ثانية

تكنيوز: النشرة البريدية التي تبقيك على إطلاع على أهم الأخبار التقنية العربية

هناك فئة من رواد الإنترنت ممن يفضلون متابعة الأخبار التقنية أولا بأول و بقراءتها  بأكثر من لغة (عربية، انجليزية، فرنسية،…) و من أكثر من مصدر، و تعتبر هذه الفئة من المرتبطين بالتقنية بشكل مباشرة (دراسة، عمل، …) أو من يطلق عليهم عادة بمهاويس التقنية Geeks. لكن هناك من يهتم بالتقنية لكن يصل شغفه بها إلى شغف الـ Geeks و لا يود أن يتكلف عناء التتبع و المتابعة، و هنا تأتيكم تكنيوز لتقدم لكم الحل.

تكنيوز عبارة عن نشرة بريدية أسبوعية، ترسل صباح كل سبت، تجمع أهم الأخبار و التقارير التقنية ، إضافة إلى جملة من المقالات التي ينصح بقراءتها للبقاء على إطلاع على أهم ما استجد في عالمي التقنية و ريادة الأعمال.

كما تعمد تكنيوز على إبقاء مشتركيها على إطلاع بأهم المعارض و المؤتمرات التي تحدث خلال الأسبوع في الوطن العربي.

للحصول على نشرة تكنيوز البريدية الأسبوعية يكفي الاشتراك عبر هذه الصفحة. كما يمكن الإطلاع على أرشيفها (3 أعداد لحد الساعة) من هنا.

 

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: technews

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • شكرا لكم

  • سلام
    الساحلي دوما متميز بخدماته
    شكرا على الخير ، على فكرة اشتركت منذ اعلانه على الخدمة ، و لاقت استحساني كثيرا ، لكن للاسف انا ايضا مشترك في العديد من المواقع التقنية مثل المجلة و عالم التقنية و الكثير ، لا يمكن الإستغناء عن كل هذه المواقع لصالح موقع واحد ، لكن شكرا على الخدمة . سلام

  • مشاريع مفيدة وجميلة من المدون محمد الساحلي صاحب فكرة نشرة تكنيوز الرائعة