عندما تسبب عجوز سبعينية في قطع الإنترنت على دولتين

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 33 ثانية

عندما تسبب عجوز سبعينية في قطع الإنترنت على دولتين

أول ما يتبادر إلى الأذهان لدى قراءة هذا العنوان هو أن هذه العجوز مولعة جدا بالإنترنت و قامت بإطلاق أكثر من عملية تحميل في آن واحد مما تسبب في قطع بلدها على الإنترنت، لكن الأمر لا يتعلق ببلدها فحسب و إنما بدولتين مجاورتين لها أيضا ، فكيف تم ذلك ؟

العجوز الجيورجية المسكينة و لشدة حاجتها قررت أن تحفر للبحث عن معادن أو عن كوابل الهواتف النحاسية لتقوم بإعادة بيعها، لكن لسوء حظها (أو ربما لحسنه) وجدت كوابل الألياف البصرية  التي تربط بلدها (جورجيا) بجارتها أرمينيا ، مما تسبب في قطع الإنترنت على 90% من الشبكة الأرمينية، و جزء من شبكتي بلدها و أذربجان و هذا لعدة ساعات طوال.

و نظرا لسنها المتقدمة فقد تم إطلاق سراح العجوز “الإنترنتية” مؤقتا إلى غاية يوم المحاكمة و هو اليوم الذي قد يحكم فيها عليا بالسجن لثلاث سنوات.

الغريب في الأمر هو كيف تمكن عجوز في سنها من قطع كوابل الألياف البصرية التي يفترض أن تتمتع بحماية خاصة تقيها شر الانقطاعات.

 

 

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم:

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • وااو ، حمى النحاس انتشرت من الجزائر الى جورجيا
    ههه شر البلية ما يضحك ، و الطريف انها تمكنت من الحفر امتار و هي عجوز سبعينية في ارذل العمر
    ما القادم ؟ رضيع يقضم كابل كهرباء ؟ ميت يحلل كابل نت .؟

  • عبد الحفيظ والله اضحكتني
    خطوط انترنيت دولة باكملها تحت سقف امرأة عجوز؟ اظن انهم لم يدفعو لها جيدا او انهم قالو لها انها خطوط كهرباء او هاتف ،و لم يقولو خطوط انترنيت دولة مجاورة لانه ساعتها كانوا سيدفعون $$$$$$$$$ 😀