موقع True-Gaming يحصل على استثمار من الوطنية للإنترنت N2V

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 53 ثانية

موقع  True-Gaming  يحصل على استثمار من الوطنية للإنترنت  N2V

 

المبادرات الوطنية للانترنت (N2V) شركة الإنترنت القابضة الأبرز في الشرق الأوسط تعلن اليوم عن استثمارها في موقع (True- Gaming .net) الموقع الاعلامي العربي الرائد في ألعاب الفيديو.

 

و قد صرح رشيد البلاع، المدير التنفيذي للوطنية للانترنت (N2V) .”استثمارنا في True- Gaming .net يأتي كجزء  مهم من خطتنا للتوسع في مجال ألعاب الفيديو.”

و أضاف: “حرصنا دائما على دعم الألعاب الإلكترونية و ألعاب الفيديو من خلال شركة الكرت الشامل (OneCard) كبوابة دفع إلكترونية ومن خلال (NetAd-Vantage) كشبكة إعلانات إلكترونية، والآن نوسع هذا الدعم بالإستثمار في موقع إعلامي متخصص بألعاب الفيديو” أضاف البلاع.

ويرى محمد البسيمي مؤسس و مدير موقع True- Gaming .net مستقبلا مشرقا لهذا الاستثمار حيث قال: “لقد حقق الموقع منذ تأسيسه وخلال السنوات القليلة الماضية تقدما لافتا ولكن مع هذا الاستثمار والمزيد من الموارد المقدمة من الوطنية للانترنت نستطيع أن نسرع نمو الموقع ونحسن الخدمات المقدمة للزوار “.

وأضاف البسيمي: “أعتقد أن الوطنية للانترنت هي المستثمر المثالي لما تزوده من بنية تحتية قوية في مجال الإنترنت وشبكة كبيرة من المرشدين الذين حققوا نجاحات على مستوى العالم”.

ومن الجدير بالذكر أن موقع True- Gaming .net هو الوجهة الإعلامية الأولى للمهتمين  بألعاب الفيديو  في الشرق الأوسط، فمنذ تأسيسه في عام 2004 جذب الموقع عددا كبيرا من القراء والمعجبين من المنطقة وقد عقد العديد من المؤتمرات والمسابقات والنشاطات الاجتماعية في عدة مدن عربية.

أما الوطنية للإنترنت فهي شركة إنترنت قابضة عملها الرئيسي تطوير شركات إنترنت عالمية. تستثمر الوطنية للانترنت في أنواع متعددة من المشاريع تبدأ من الشركات الناشئة وحتى الشركات الكبرى كما توفر أيضا  البنية التحتية والموارد والأدوات بالإضافة إلى الخبرة لتسريع نمو صناعة الانترنت في العالم العربي.

 

 

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn1Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: N2VTrue-Gaming

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • الف مبروك

    وشي جميل انه يكون في شركات تدعم مثل هالمواقع الرائده

    بالتوفيق