الوطنية للإنترنت تستثمر في موقع قـيّم دوت كوم

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 4 دقيقة و 0 ثانية

الوطنية للإنترنت تستثمر في موقع قـيّم دوت كوم

 

كشفت الوطنية للإنترنت N2V عن إتمام صفقتها الاستثمارية في الموقع الإلكتروني قيم دوت كوم www.qaym.com، الموقع العربي المتخصص في عرض التقييمات والآراء والتوصيات بجودة خدمة المطاعم والاستراحات.

ويعد الاستثمار في قيم دوت كوم ثالث الاستثمارات التي تعلن عنها الوطنية للانترنت منذ مطلع الشهر الحالي، وهو يهدف إلى تنويع استثماراتها في المواقع العربية على شبكة الانترنت الدولية لا سيما تلك التي تعنى بتقديم خدمات جديدة ومبتكرة.

وفي معرض تعليقه، قال رشيد البلاع الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للإنترنت N2V “يسعدنا توجيه استثماراتنا لأحد روافد القطاعات الاقتصادية المهمة ولأن نكون أحد محاور تطويرها وحملها على الارتقاء بجودة خدماتها التي غالبا ما تترك أثرا في نفس كل من يرتادها من المواطنين والسائحين والزوار المغتربين”.

وأضاف “تهتم مجموعة الوطنية للإنترنت بالأفكار الريادية والمشاريع الخلاقة على شبكة الإنترنت الدولية التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى المحتوى العربي والارتقاء به إلى المرتبة التي يستحقها، حيث نقوم بتزويد هذه المشاريع الريادية بالبنية التحتية والأدوات والخبرات التي يحتاجها لتأسيس وجوده على الشبكة الدولية وتمكينه من خدمة أعضاء الموقع بالطريقة المثلى”.

من جهته، قال مؤسس ومدير موقع قيم المهندس جهاد العمار، “نرحب بالعمل مع الوطنية للانترنت كما يسعدنا استثمارها في موقع قيم والذي حصل في السابق على استثمارات مبكرة من عبدالرحمن طربزوني والسيد نيكولا إليوفيتس”.

 

وأضاف العمار: “لقد بات يتمتع موقع قيّم دوت كوم بحضور كبير عبر مختلف أوساط المستخدمين من داخل وخارج المنطقة. نتوقع لهذا الاستثمار أن يعزز مسيرة الموقع الذي يطل علينا بحلته الجديدة والمزيد من التقنيات الحديثة لتجعل من زيارته تجربة فريدة لكل من يريد معرفة أخبار وتقييمات المطاعم والاستراحات وما تشتهر به من أطباق”.

كما أشار العمار في معرض تعريفه بالموقع “يهتم قيّم دوت كوم بتقييم وتصنيف المطاعم والاستراحات بطريقة مهنية مستوحاة من تجارب الأعضاء العملية ليضمن بذلك المصداقية والشفافية في تصنيف خدماتها بدءا من أصنافها الرئيسة وانتهاء بمقبلاتها الجانبية”، مشيرا إلى أن الموقع يمتاز بخاصية التفاعلية ليسمح للأعضاء إمكانية إضافة المطاعم وتقييم مستوياتها وكتابة التعليقات التي تنصف وتعكس الصورة الواقعية لها تفاديا لأي مفاجئات غير سارة أو متوقعة.

يذكر أن الوطنية للإنترنت N2V تضم مجموعة شركات تختص في تطوير المشاريع التفاعلية والمواقع الالكترونية على شبكة الانترنت بالإضافة إلى خدمات الإعلان . وتستثمر المجموعة في العديد من المشاريع المبتدئة والشركات القائمة كما توفر لها البنية التحتية والموارد والخبرة والدراية الفنية لهذه الشركات لتسريع نموها.

 


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn1Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: N2Vqaym

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • جميل جداً وأهيرا بدات الدول العربية تهتم بالانترنت كمصدر لجلب رؤوس الأموال ، أتمنى ان تستمر الاستثمارات في قطاع الانترنت