The Daily أول صحيفة الكترونية موجهة حصريا للـ iPad

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 48 ثانية

The Daily أول صحيفة الكترونية موجهة حصريا للـ iPad

أطلقت News Corps يوم أمس The Daily أو صحيفة الكترونية موجهة حصريا لأجهزة الـ iPad و التي تقدم محتوى متجددا لقرائها مقابل اشتراك دوري.

و تهدي الصحيفة أسبوعين مجانيين لكل مشترك جديد، و بعدها يجب عليه أن يدفع مقابل ما يقرأ، إما 0.99$  لليوم الواحد، 0.14  $ للأسبوع الواحد، أو 39.99 $ لعام كامل، و يسمح هذا الاشتراك لأصحابه بالبقاء على إطلاع تام بأخبار السياسة، الرياضة، الفن و المشاهير، و حتى بعض الألعاب كالكلمات المتقاطعة و الـ Sudoku، إضافة إلى إمكانية تخصيص محتوى كل قسم، كالاهتمام بالأخبار الرياضية الخاصة ببعض الفرق المحلية أو نشرة الأحوال الجوية الخاصة بمنطقة معينة .

و يتيح التطبيق إمكانية حفظ الأخبار غير المقروءة و تشاركها عبر الشبكات الاجتماعية، إضافة إلى تقديم محتوى غني مدعم بالصور التي يمكن التجول فيها بحرية و الدوران بـ 360°  و ملفات الفيديو.

و تشير News Corps إلى أن التطبيق قد كلف إلى حد الساعة 30 مليون دولار، و يحتاج إلى ما لا يقل نصف مليون دولار أسبوعيا لتقديم محتواه، و تعول على الإعلانات لتغطية هذه المصاريف.

The Daily متوفر على الـ AppStore من هنا

الفيديو التالية تقدم جولة تعريفية للتطبيق:


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google