News Corp تعرض MySpace رسميا للبيع

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 44 ثانية

News Corp تعرض MySpace رسميا للبيع

بعد أن اشترتها مقابل 580 مليون دولار سنة 2005، و بعد أن بدأت في تحقيق خسائر متوالية بسبب منافسة Facebook الشديدة، قررت News Corp أن تتخلص من Myspace و ذلك بعرضها رسميا للبيع.

و لقد حاولت MySpace من التخفيف من وطأة منافسة  Facebook  الشديدة بتحولها إلى موقع ترفيهي، و اضطرت إلى عقد شراكة من دون أي مقابل مع غريمتها، إلا أن ذلك لم يشفع لها كثيرا، و يشير Chase Carey مدير التشغيلي COO لـ News Corp أن التغييرات الأخيرة بدأت تؤتي ثمارها و أن هناك تحسنا في زيارات الموقع خلال الأسابيع الماضية، إلا أنه يعتقد أن MySpace قادرة على المضي قدما في استراتيجييها الجديدة بشكل أفضل لو انتقلت إلى مالك جديد.

تجدر الإشارة إلى أن MySpace لم تستفد كثيرا من أقدميتها مقابل Facebook حيث أنها تملك حاليا 37 مليون عضو فقط مقابل ما يقارب 600 مليون لـ Facebook، و تصل عدد الصفحات المستظهرة لديها إلى 3 مليار صفحة مقابل 770 مليار لدى Facebook كما أن معدل الوقت الذي يقضيه كل عضو يقدر فيها بـ 10 دقائق مقابل 23 دقيقة على Facebook.

هل ستقدم Google على شراء MySpace و هي التي أصبحت تجد صعوبة في دخول عالم الشبكات الاجتماعية ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: MyspaceNews Corp

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google