Gemalto تكشف عن Facebook for SIM للاستخدام Facebook عبر جميع أنواع الهواتف

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 37 ثانية

Gemalto تكشف عن Facebook for SIM للاستخدام Facebook عبر جميع أنواع الهواتف

هل تذكرون التطبيق الذي أطلقته Facebook لاستخدام شبكتها عبر الهواتف العادية Feature Phones ؟ هذا التطبيق و بالرغم من الـ 2500 نوعا من الهواتف التي يدعمها إلا أنه لا يدعم جميع أنواع الهواتف، و من أجل ذلك أطلقت Gemalto خدمة Facebook for SIM و الذي يمكن جميع مستخدمي الهواتف مهما كان نوعها من استخدام شبكة Facebook.

Facebook for SIM عبارة عن تطبيق يضاف مباشرة إلى شريحة الهاتف SIM و يوفر للمستخدمين خدمات Facebook من دون الحاجة إلى اتصال إنترنت أو 3G حيث يتم ذلك من خلال إرسال و استقبال البيانات عبر تقنية الـ SMS.

و تنوي Gemalto التربح من تطبيقها هذا بجعله مقابل اشتراك دوري، كما أنها ستوفر فترات تجريبية لمن أراد الاستفادة من خدمتها.

تجدر الإشارة إلى أنه من ضمن الـ 600 مليون عضو على Facebook يستخدم زهاء 200 مليون منهم هواتفهم للدخول إلى الشبكة الاجتماعية، و هذا الرقم مرشح للزيادة إذا ما تم توفير مثل خدمة Facebook for SIM خاصة في البلدان التي يقل فيها مستخدمي الهواتف الذكية SmartPhone .


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google