AOL تواصل مغامراتها مع المواقع الإخبارية بشراء الصحيفة الالكترونية The Huffington Post

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 35 ثانية

AOL تواصل مغامراتها مع المواقع الإخبارية بشراء الصحيفة الالكترونية The Huffington Post

بعد شرائها للعديد من المواقع الإخبارية الأمريكية و على رأسها مدونتي Engadget و TechCrunch التقنيتين، أعلنت AOL اليوم عن شرائها للصحيفة الالكترونية الأمريكية The Huffington Post و ذلك مقابل  315 مليون دولار.

و تحظى The Huffington Post بما لا يقل عن 26  مليون زيارة شهرية، و سجلت الزيارات ارتفاعا قدر بـ 22% خلال الفترة الممتدة ما بين ديسمبر 2009 و ديسمبر 2010.

و ستسمح عملية الشراء هذه لـ AOL بإنشاء مجمع إخباري تحت مسمى The Huffington Post Media Group يسجل ما لا يقل عن 117 مليون زيارة شهريا، و قد أعلنت TechCrunch أنها ستغير عنوانها إلى HuffingtonCrunch.com ابتداء من يوم غد.

و تواصل AOL عمليات شرائها بالرغم من التراجع الذي عرفته إيراداتها بـ 26% خلال العام المنصرم، و بدأت تفرض نفسها كمصدر إعلامي مهم، حيث ينتج مجموع مواقعها حاليا  أكثر من 30 ألف مادة جديدة شهريا و من المتوقع أن تتجاوز حاجز 40 ألف مادة جديدة شهريا خلال الربع الثاني من العام الجاري.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • إن شاء الله نرى المجلة التقنية تعلن عن شرائها عن مواقع إخبارية أخرى قريبا.