إطلاق تطبيق profileCode لإضافة QR Code إلى الملفات الشخصية على الـ Facebook

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 26 ثانية

إطلاق تطبيق profileCode لإضافة QR Code إلى الملفات الشخصية على الـ Facebook


هل فكرت يوما ما في إضافة بعض الـ Action على حسابك على الـ Facebook و إضافة بعض التحسينات أو ربما حتى بعض المعلومات (رابط، رقم هاتف، حكمة…) لا يمكن قراءتها بالعين المجردة :p ؟ (و لا تقرأ بالميكروسكوب أيضا 🙂 )؟
هنا يأتي دور التطبيق profileCode، حيث يسمح لك هذا التطبيق بإضافة مربع تحت صورتك الشخصية الحالية على الـ Facebook تحتوي رابطا لمدونتك الشخصي مثلا، أو أي نص توده أو حتى إضافة  Visiting Card  بكامل محتوياتها (من جميع أرقام هواتفك، عنوانك، بريدك الالكتروني …). و تظهر على النحو التالي:

و بعدها يكفي قراءة المربع (عبر مسح ضوئي)  عبر هاتفك الذكي للوصول إلى تلك المعلومات ( تتوفر العديد من التطبيقات المجانية  على الـ AppStore للقيام بذلك )

لتجربة التطبيق زوروا الصفحة التالية (متوفر باللغتين الفرنسية و الانجليزية):

http://apps.facebook.com/woodgate-profilecode/


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • شكرا على الخبر …. يمكن استخدامه كبصمه

  • هذه التقنيه مهمه جدا خصوصا في مجالات الإعلانات الورقيه ولا يوجد لها إهتمام كبير في مجتمعنا العربي 🙁 فهو يسهل عمليه الدخول إلى أي موقع من خلال الهاتف الذكي فقط بتسليط الكاميرا على الصوره … الصوره السابقة تحتوي على
    http://it-scoop.com
    🙂 بالتوفيق