Groupon تخطط للدخول إلى البورصة بقيمة 15 مليار دولار

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 6 ثانية

Groupon تخطط للدخول إلى البورصة بقيمة 15 مليار دولار

كشف مدونة جريدة الـ New york Times أن Groupon تقوم حاليا تدرس فكرة دخولها إلى البورصة و التي سترفع قيمة الشركة إلى 15 مليار دولار.

كما يقول المثل: “إذا عرف السبب بطل العجب”، حيث توضح هذه الخطوة سبب رفض Groupon عرض Google لشرائها و المقدر بـ 6 ملايبر دولار .

و لقد سبق لـ Groupon أن حصلت على تمويل إضافي منذ أيام وصلت إلى 950 مليون دولار، و تعتبر هذه الشركة من بين أسرع الشركات نموا على الإنترنت، حيث يصل عدد مستخدميها إلى 50 مليون عبر مختلف أنحاء العالم.

لا تعرف Groupon و لم يسبق لك أن سمعت عنها؟ الفيديو التالية تشرح لك مبدأ عملها (سبق و أن نشرنا نفس الفيديو في خبر رفض Groupon لعرض Google ).


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn1Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GrouponIPO

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google